بعد انتشار صورهما وشائعة خطوبتهما.. مي حلمي تهاجم تامر شلتوت.. وكيف رد؟


بعد إنتشار صورتهما معا وترديد شائعات عن وجود قصة حب بينهما هاجمت المذيعة مي حلمي، الفنان والمذيع الشاب تامر شلتوت، فخرجت عن صمتها ونفت الأخبار المنتشرة وكتبت على ستوري الإنستغرام: «هو أي حد يتصور معايا يبقى خطيبي ما تعقلوا بقى».

وكتبت عبر حسابها على “إنستغرام”: “كل واحد عاوز يركب التريند وما بيخدش باله من أذيته لغيره.. بحب زمايلي وبحترمهم جدا لكن مش طبيعي بعد إعلاني لارتباطي بيومين تيجي تتصور معايا لما شوفتني في الطيارة بالصدفة، وتحط قلب على الصورة وتسيب عنصر التشويق للجمهور ومافيش إحساس للغير”.

وأضافت : “ليه إيه الإفادة؟ كان ممكن زي ماوضحت للناس بعدها بست سبع ساعات، كنت تكتب صدفة حلوة زميلتي العزيزة مي أوقع، أنا بحب الكل ومابحبش أشوف الناس وحشة، مهما حصل لكن ده بيأذيني أنا”.

وأكملت :”ماكنتش مستهلة القصة عشان حبة أخبار ملهمش لزمة غير أنهم يضروني في نفسيتي مش أكتر وقت فرحتي، معرفش كان المفروض اتصرف إزاي كنت أرفض الصورة لكن أكيد مش هعرف نوايا الغير”.

وأنهت كلامها قائلة: “إلى عيلتي العزيزة المحبة، ماتنزلش أخبار من عندي ماتصدقوش غيري وأرجوكم احترموا قراري أني أعمل بيت وعيلة في هدوء دون زحام.”

وبدوره رد تامر شلتوت بإيجاز في تصريحات صحافية قائلاً:”أنا مش بتاع ركوب تريند ولا بتاع التفاصيل دي، كل الاحترام لزمايلي وأنا مسحت البوست”.

يذكر أن مي حلمي كانت قد أعلنت عبر صفحتها الخاصة على موقع انستجرام عن ارتباطها مجددا بشخص لم تعلن عن هويته بعد انفصالها عن المطرب محمد رشاد، قائلة «داري على شمعتك تقيد».

كانت أن مي حلمي قد ارتبطت قبل ذلك بالمطرب محمد رشاد ولكن حدثت بينهما عدة خلافات أدت إلى انفصالهما مؤخرا، وكانت قد ترددت أنباء عن عودتهما مؤخرا، ولكن نفى رشاد هذه الشائعات من خلال صفحته الخاصة على السوشيال ميديا.