سيرين عبد النور تطلق موضة الغرة والشعر الاسود من خلال “دور العمر”


ظهرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في البوسترات الترويجية لمسلسلها دور العمر بإطلالة لافتة جداً بالغرة والشعر الاسود الطويل، من تنسيق خبيرة المظهر كارول الفل، وتعد سيرين عبد النور من اهم النجمات اللواتي يطلقن الموضة ويتأثر بهن جيل كامل من الشابات فلا ننسى بعد اطلالتها بمسلسل الهيبة مع الفنان تيم حسن ، كيف روجت لاحمر الشفاه باللون الاحمر ايضاً، واصبح موضة الموسم انذاك حتى لدى مشاهير الوسط الفني.

واليوم لا شك ان تسريحة الشعر الجديدة ستصبح اختيار عدد هائل من الفتيات.

تصدر مسلسل دور العمر الذي يقوم ببطولته كل من النجمة سيرين عبد النور والنجم عادل كرم منصة شاهد بأكثر من دولة في العالم العربي والغربي، حيث اختل المركز الأول في كل من ألمانيا، أستراليا، لبنان، كندا و الأردن، والمركز الثاني بالإمارات، الثالث بالسعودية والرابع في الكويت. 

ويعرض مسلسل دور العمر على منصة شاهد ، وهو من كتابة المخرج ناصر فقيه واخراج سعيد الماروق وانتاج Rooftop Production.

 دور العمر والذي يقود دور البطولة فيه الفنانة سيرين عبد النور بدور شمس والفنان عادل كرم بدور فارس، تدور أحداث المسلسل عن الجريمة والحب ويتألف من 10 حلقات .

ويشارك في مسلسل “دور العمر” إلى جانب عادل كرم وسيرين عبدالنور كلاً من: طلال الجردي، وغابريال يمين، ونوال كمال، ويارا فارس، وجان دكاش علي الخليل وريموند عازار وأنطوان بلبان وسعيد سرحان وميرنا مكرزل وباقة من الممثلين اللبنانيين.