سيرين عبد النور: شمس تجمع بين الحنان والقوة ولا أرى احداً محل عادل كرم بدوري أمير وفارس


من مسلسلات “شاهد الأصلية” انطلق مساء امس عرض الدراما الاجتماعية “دور العمر” على “شاهد VIP”، من تأليف ناصر فقيه، إخراج سعيد الماروق، بطولة سيرين عبد النور، عادل كرم ، طلال الجردي، يارا فارس، جان دكاش، علي الخليل، ريموند عازار، نوال كامل، وبمشاركة غبريال يمين، أنطوان بلبان، فؤاد يمين، سعيد سرحان، ميرنا مكرزل وآخرين.

يطرح العمل حكاية الممثل فارس نحاس الذي حقّق نجاحات مبهرة في محاربة الشر وتحقيق العدالة على طريقته من خلال شخصية أمير الخيالية في أحد المسلسلات التلفزيونية التشويقية الناجحة. يلتقي فارس بشمس مطر، وهي امرأة جميلة مهووسة بشخصية أمير، تشرع معه في تنفيذ مخطط بهدف تقديم بعض المجرمين ممن يعتقدون أنفسهم فوق القانون إلى العدالة.

توضح سيرين عبد النور أن “العمل يتضمن رسائل تتعلّق بما قد يعيشه البعض من ظلم أو ما قد يتعرّضون له من استبداد”. وعن شخصية شمس تقول: “هي شابة تنتمي إلى طبقة غنية، متعلقة بوالدتها، وناقمة على والدها بسبب طريقة تعامله مع الأم”. وحول طبيعة الخط الدرامي الذي تقدمه في العمل، توضح سيرين: “عادةً ما يقع جمهور الفنان في غرام الشخصيات التي يجسّدها نجمهم المفضّل، وشمس تمثل هذا النوع من الجمهور، غير أن لديها هدفاً أعمق من مجرد الإعجاب على الشاشة، إذ ستعيش قصة حب مختلفة من نوعها، تهرب فيها من واقعها ومشاكلها التي عاشتها مع والدها وخلال زواجها وكل ما تعرّضت له في حياتها من ظلم”. وتضيف سيرين: “شمس هي نموذج لمجموعة من المشاعر الإنسانية كالحنان والقوة والضعف والجنون، وهو ما عبر عنه الكاتب ناصر فقيه بطريقة رائعة”. وتختم سيرين: “هذا أول تعاون فعلي لي مع سعيد الماروق، وقد كنت على مدى نحو 21 عاماً أنتظر عملاً بهذه النوعية الجيدة، يحكي عن الواقع الحالي مع الإشارة إلى مراحل زمنية ماضية، وتغيير في اللوكات، وهذا ما سيلاحظه الجمهور لدى متابعته للمسلسل. رحلتي مع MBC و”شاهد” طويلة، وثقتي بهما أكبر، مما يجعلني لا أتردد إطلاقاً في العمل معهما”.