نجوم الفن يساندون الشعب التونسي بأزمة كورونا


يواصل فيروس كورونا الانتشار وحصد الضحايا عبر العالم، حيث تشهد تونس موجة وبائية غير مسبوقة وسجلت أعلى نسبة وفيات منذ بداية الجائحة.

ساند نجوم الفن العربي الشعب التونسي بأزمته الحالية الصحية بسبب انتشار وباء كورونا، وغرد السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة رداً على تغريدة الفنانة التونسية لطيفة التي قامت بالتعبير عن وجعها لما تمر به البلاد كاتباً:”نأمل من العالم أن يساعد #تونس الحبيبة وشعبها الطيب من الوضع الصعب الحاصل الآن. #SaveTunisia“.

وكانت النجمة التونسية قد غردت :”قلبى واجعنى على بلادى يارب كل البلدان تساعد تونس واملى كبير فى بلداننا العربيه الوضع صعب وكارثى والله شعبنا مايستاهل الى احنا فيه”.

وغرد الفنان التونسي صابر الرباعي عبر تويتر :”لما نشوف حجم التضامن والهبة من مختلف البلدان العربية بدون استثناء وعلى سبيل المثال لا الحصر:مصر،السعودية،ليبيا، الجزائر،الإمارات العربيةو…ومثلهم كثير للوقوف مع تونس،أقول اننا نحن كعرب مالنا إلا بعض في المحن ومن إيماننا بالله وبرُسله نتوحد ونتضامن، فشكرا لكم وجازاكم الله خيرا.”.

وغردت النجمة التونسية درة عبر تويتر :”تفشي وباء كورونا في بلادي و الوضع صعب دعواتكم ربي يعفو عنا البلاء، حفظ الله بلدي تونس من كل مكروه.

اما النجمة اللبنانية كارول سماحة فقد ساند الشعب التونسي كاتبة عبر تويتر:” قلبنا مع #تونس وشعب تونس الطيب!! يارب اتعدي هالأزمة الصعبة على خير ما في بلد عربي عم يسلم من المشاكل والاضطرابات على جميع الأصعدة ، ما عم لاقي كلام يعبر عن مشاعري…الله يستر ويحمي بلادنا وشعوبنا”.