مي حلمي تتمنى الارتباط بهذا اللاعب العالمي


كشفت الإعلامية المصرية مي حلمي عن أمنيتها الارتباط بلاعب كرة قدم عالمي شهير، وهو حارس المرمى الإيطالي العملاق “بوفون”.

وردّت حلمي بصراحة في الحوار المفتوح الذي أجرته عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها في “إنستغرام”، على سؤال: “كنتي بتقولي في برنامج إنك احتمال تكوني مرتبطة، ليه دلوقتي بتقولي لا؟”، “لا السؤال كان فيه حب أم لا، وكلمة احتمال معناها عدم تأكد”.

وتوالت الأسئلة عينها حول زواجها: “هتتجوزي؟” لتجيب الإعلامية “لا… مغلق للتصليحات”، وتلقّت سؤالاً آخر: “لو الشخص اللي كان في حياتك حب يرجعلك ويعتذر هتسمحي له؟”، فأجابت: “في العموم أنا شخص لما بيصحى مابيرجعش تاني”.

وطرح أحد المُتابعين سؤالاً: “لو هتتجوزي لاعب كرة أجنبي يكون مين؟”، فأجابت: “بوفون”، جيانلويجي بوفون يُختصر عادة بـ(جيجي بوفون)، وهو لاعب كرة قدم إيطالي، يلعب في مركز حراسة المرمى مع نادي بارما في الدوري الإيطالي الدرجة الثانية”.

فيما تلّقت سؤالاً أخيراً: “بعد التجربة القاسية اللي مريتي بها إيه مواصفات الشخص اللي ممكن يخليكي تفكري تتجوزي”، وأجابت ساخرة: “بات مان أو سوبر مان أو سبايدر مان حد بيطير مثلاً”.

وكانت مي حلمي قد حيّرت جمهورها بسبب إجابتها على سؤال عمّا إذا كانت تعيش قصة حب حالياً بعد انفصالها عن الفنان محمد رشاد قبل أشهر، وذلك خلال برنامج “تفاعلكم” المذاع عبر قناة “العربية”، حيث ردّت بكلمة واحدة وهي “احتمال”، ما أدى الى محاصرتها بأسئلة كثيرة حول ما قصدته بكلمتها هذه.