تيم حسن يرد على وصف كاريس بشار له باللورد..


وجه الفنان السوري، تيم حسن، كلمة شكر لزميلته الممثلة السورية كاريس بشار، بعد أن وصفته باللورد، في آخر مقابلة تلفزيونية لها في برنامج “هذا أنا”، الذي تقدمه الإعلامية، ندى الشيباني، على قناة أبوظبي وذلك بعد سؤال المذيعة لها “لو عندك بنت لمن تزوجيها”.

وقالت: لو كان عندي أخت أو بنت بعمر الزواج بزوجها لتيم حسن اللورد لأنو بيجمع كل الصفات الي الها علاقة بالشهامة والكرم والصدق والمحبة وشخص أكتر من رائع.

فما كان من تيم حسن إلا أن يرد على زميلته بأسلوبه الراقي، الذي اعتاده الجمهور، وقام بإعادة نشر الفيديو الذي تتحدث فيه كاريس بشار عن زملائها النجوم، واصفة تيم حسن باللورد، بينما باسم ياخور قالت عنه إنه شهم، وقصي خولي وصفته بالمحب.

وعلق تيم حسن، قائلاً: “شكر كبير لنجمتنا الكبيرة كاريس بشار”.

واختارت محطة “أم تي في” اللبنانية عرض المسلسل الدرامي العربي المشترك “العميد”، وهو من بطولة النجم السوري تيم حسن بدور عميد إحدى الجامعات التي ستشهد تغيّره وتحوّله إلى ناشط في بعض مخيمات اللجوء بعد وقوع جريمة غامضة في الجامعة تجبره على الابتعاد عن محاضراته الجامعية والتفرّغ لعالم التحقيق في الجرائم.

واعتباراً من اليوم الاثنين الخامس من الشهر الجاري، ستبدأ المحطة بعرض المسلسل بعدما روّجت له ببث البرومو الخاص، حيث سيتسنى للمشاهدين متابعة أحداثه التي تدور في إحدى الجامعات اللبنانية التي تحصل فيها جريمة غامضة، كما يتناول قضية النازحين السوريين الذين اضطروا إلى مغادرة بلدهم بسبب اندلاع الحرب فيها، ويتألف المسلسل من 15 حلقة وهو من إنتاج شركة “كينغست” ومن كتابة وإخراج باسم السلكا.

ويشارك تيم في البطولة النجمة السورية كاريس بشار إلى جانب مجموعة من الممثلين اللبنانيين والسوريين أبرزهم بديع أبو شقرا، فادي صبيح، انجو ريحان، رنا شميّس، كميل سلامة، مجدي مشموشي، رودني حداد، معن عبد الحق، دارينا الجندي، رنا شميس، نغم السنجاوي، قاسم ملحو وسواهم.

على صعيد آخر، يواصل النجم السوري تصوير مشاهده في الجزء الأخير من مسلسل “الهيبة”، بعدما قرر صناع العمل انتهاءه عند الجزء الخامس، الذي يجري تصويره حالياً.

ونشر مؤخراً صورة من كواليس العمل، وعلق: “إذا كان اللي معي معي مابهكلو للهم اللي علي، بس إذا اللي معي مانو معي ساعتا…”. ولم يكمل تيم حسن الجملة تشويقاً للجمهور.