بعد اصابتها بدلتا المتحور.. مي حريري تطمئن جمهورها


طمأنت الفنانة اللبنانية مي حريري جمهورها على صحتها، بعدما أعلنت إصابتها بالسلالة الجديدة المتحورة “دلتا” خلال إقامتها في لندن، إذ أكدت تقارير صحافية، مؤخراً، أنها تعاني أعراضاً صعبة وقاسية.

وظهرت حريري في فيديو قصير عبر خاصية “ستوري” صفحتها على “إنستغرام”، قالت فيه: “حمد الله على السلامة” فقط، وظهرت على وجهها آثار التعب والارهاق، كما كان واضحاً وجود قرح مؤلمة على شفتيها “هربس”، نتيجة انخفاض المناعة أثناء محاربة الفيروس.

وعلقت المطربة اللبنانية على الفيديو، قائلة: “الحمد لله بشكرك وبحمدك يارب العالمين أني قمت بالسلامة”، واستكملت الفيديو الذي ظهرت فيه بعد غياب وهي تداعب حمامة جلست معها على طاولتها في أحد المقاهي بلندن.

وكانت حريري قد أكدت، في تصريحات تلفزيونية صوتية، خبر إصابتها بالسلالة الهندية الجديدة لفيروس كورونا، خلال إقامتها في لندن بعد أسبوع واحد من تلقيها لقاح “كورونا”.

وأضافت، في المداخلة القصيرة التي بدت فيها متعبة للغاية، أنها لا تستطيع التحدث بسهولة من شدة التعب، وتخضع للراحة والعلاج الطبي للتخلص من أعراض “كورونا” القاسية.

وكانت الفنانة مي حريري قد سافرت إلى لندن، العام الماضي، بعد انفجار مرفأ بيروت لتلقي العلاج اللازم، نتيجة إصابتها الشديدة بالحادث، بعد تحطم زجاج نافذة منزلها القريب من الحادث عليها؛ ما أدى إلى تعرضها لإصابات خطيرة بوجهها وجسدها.