نجوى كرم تواعد جمهورها بسلسلة حفلات في انطاليا


واعدت شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم جمهورها بسلسلة حفلات ضمن ستارز اون بورد وذلك في انطاليا تركيا من يوم 28 اب اغسطس الى 31 منه.

وشاركت جمهورها عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام بالبوستر الرسمي لسلسلة الحفلات معربة عن تشوقها لملاقاة جمهورها .

وكانت شمس الاغنية اللبنانية قد احيث حفلها في السعودية وتصدرت تريند بوسم ” نجوى كرم في الرياض”، قائمة العبارات الأكثر تداولاً وانتشرت العديد من الصور والفيديوهات من الحفلة التي نالت أصداءً ايجابية للغاية، وظهرت نجوى خلال الحفل بفستان أنيق للغاية، كما قدمت باقة من أجمل أغنياتها التي غنتها خلال مسيرتها الطويلة، ورددها معها الجمهور، وعلت أصوات التصفيق بين الحاضرين في القاعة.

وكانت نجوى قد وجهت كلمة للحاضرين، وقالت: “فرحتي منا سايعتني ومش مصدقة ان ارجع بعد كل يللي صار على الكرة الأرضية أقف على المسرح وغني قدام جمهور محب وبشكر هيئة الترفيه العامة يلي جمعتنا بشركة روتانا ومعالي المستشار تركي آل الشيخ يلي فكر يفوُت الفرحة لكل إنسان موجود معنا الليلة”.

وطرحت شمس الاغنية نجوى كرم اغنيتها التي كانت مفاجأة للجمهور وهي مغرومة 2 عبر قناة روتانا على يوتيوب محققة نجاحاً هائلاً حيث تصدرت الترند لمدة اسبوع قبل وبعد طرحها على تويتر.