ادم الشرقاوي يُفجع بوفاة والده


نعى الممثل المصري آدم الشرقاوي، والده الدكتور خالد الشرقاوي، أستاذ القانون، والذي رحل عن عالمنا امس الأحد، في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر آدم، عبر حسابه بموقع “فيسبوك”، صورة تحمل قوله تعالى “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”.

وعلّق: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله.. والدي الدكتور خالد الشرقاوي”.

ومن المُقرر تشييع جثمان الدكتور خالد الشرقاوي، فور وصوله من الولايات المتحدة الأمريكية إلى مسقط رأسه في قرية منية المرشد التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ.

يُشار إلى أن آدم الشرقاوي كان قد اشتهر الموسم الرمضاني الماضي من خلال دور الشاب “زي” في مسلسل “لعبة نيوتن”، والذي صوّر أغلب مشاهده في الولايات المتحدة الأميركية، وهو مسلسل تشويقي رومانسي من بطولة النجمة منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين، ومن إخراج تامر محسن. وتدور أحداث المسلسل حول امرأة حامل تحاول أن تبحث لابنها عن مستقبل أفضل فتقرر أن تلده في أميركا ليحصل على الجنسية الأميركية، إلا أنها تُصدم بتصرف غريب من زوجها فتكافح لإنهاء الزواج وبدء حياة جديدة في الخارج، وقد تم تصوير العمل في أكثر من دولة إلى جانب مصر وأميركا.