حنان ترك حديث السوشيال ميديا لظهورها بالبوركيني


فاجأت الفنانة المصرية المعتزلة، حنان ترك، متابعيها عبر إنستغرام، بظهورها في مقطع فيديو وسلسلة صور نشرتها عبر خاصية الستوري، مرتدية ما يعرف بـ”البوركيني” أو المايوه الشرعي الخاص بالفتيات المحجبات.

وتداول رواد السوشال ميديا الصور والفيديو التي نشرتها حنان ترك، من إجازتها التي تقضيها مع عائلتها خلال موسم الصيف الحالي، وظهرت بالمايوه البوركيني والحجاب وهي داخل المياه، لا سيما وأنها نادرًا ما تشارك متابعيها الصور العائلية.

وأطلت الممثلة المصرية المعتزلة بابتسامة عريضة، وظهرت خلال الفيديو وهي تستمتع بوقتها فى إحدى الألعاب المائية مع أبنائها، علمًا أنها احتفلت في شهر فبراير/ شباط الماضي، بذكرى زواجها من محمود مالك، والد ابنتيها التوأم منى ومريم.

وطالب عدد من رواد السوشال ميديا بترك الفنانة وشأنها، كي تعيش بسلام وهدوء، وعدم ملاحقتها وإعادة تداول صورها معلقين: “كفاية بقى سيبوها في حالها ربنا يثبتها ويتقبل منها وكل الأخبار اللي بتنزل عنها دي في ميزان حسناتها”.

ومن ضمن التعليقات أيضًا: “يعني هي علشان محجبة تقفل ع نفسها ومتستعمتش بحياتها سيبوا الناس في حالها وما شاء الله لبسها محتشم مفيهوش حاجة ربنا يثبتها”، “محترمة وعايشة حياتها باحترام احنا بس اللي بقينا بنستغرب من الاحترام ربنا يهدينا”.