ناصيف زيتون يستعد لاحياء حفل عيد الاضحى في اربيل


يستعد الفنان السوري ناصيف زيتون، لإحياء حفل غنائي بمناسبة عيد الاضحى المبارك وذلك يوم 23 يوليو الجاري في العراق، ومن المتوقع حضور جماهيري ضخم .

وكان الفنان السوري ​ناصيف زيتون، قد طرح ​أغنية جديدة بعنوان “​أوقات​” وهي تعد تتر مسلسل “للموت​ التي حققت حتى الان اكثر من 14 مليون و750 الف  مشاهدة عبر قناته الرسمية في اليوتيوب.

أغنية “​أوقات​” من كلمات الشاعر مازن ضاهر، ألحان أحمد بركات، وتوزيع المؤلف الموسيقي عمر صباغ.

ويقول مطلع أغنية “​أوقات​” لـ ناصيف زيتون: “انا من وجع الماضي جيت أنا من نقص الحب قسيت أنا لو ما قلبي قويتو ما كنت بهالدنيي بقيت لو بجرح أوعى تعاتبني كان لازم أوقع تا قوم لو بدك ظالم تحسبني أحسن ما إبقى مظلوم”.

تصدر الفنان السوري ناصيف زيتون مؤشرات البحث بـ جوجل بعد طرح أغنيته الجديدة “أنت وأنا” في مطلع عام 2021 والتي اقتربت لتحقيق المليون العاشر بنسبة عدد المشاهدات.

ويعد ناصيف زيتون من أشهر مطربي سوريا واكثرهم استماع على منصات الموسيقية مثل يوتيوب وأنغامي، وتميز ناضيف زيتون بغناء عدة اللهجات مثل العراقية واللبنانية.

ناصيف زيتون من مواليد 25 سبتمبر عام 1988 ومسقط رأسه في محافظة درعا السورية.

كان برنامج ستار أكاديمي الشهير نقطة انطلاق ناصيف زيتون لعالم الشهرة بعدما حصد لقب الموسم السابع، ونجح في تكوين شخصية لنفسه في عالم الغناء على مدار الأعوام الماضية.