كاظم الساهر يحتفل بمرور 18 عاماً على ألبوم “حافية القدمين”


شارك القيصر كاظم الساهر، جمهوره احتفاله بمرور 18 عامًا على طرح ألبوم “حافية القدمين”، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

نشر كاظم الصورة الدعائية للألبوم وعلق عليها، قائلًا: “قبل 18 عامًا في مثل هذا اليوم، تم إصدار ألبوم حافية القدمين”.

“حافية القدمين” هو الألبوم السادس في مشوار كاظم الغنائي، وتم طرحه في 2003، وضم 12 أغنية، من بينهم”صباحك سكر، كل ما تكبرتحلى، درب الألم، أبوس روحك، تقولين الهوا، مين إنت، حوار مع النفس”، وحقق مبيعات ضخمة وقت صوره، وتم تصوير “حافية القديمن بطريقة “فيديو كليب”.

يذكر أن آخر الإصدارات الغنائية لكاظم كانت من خلال أغنية “الحياة”، والتي بلغ عدد مشاهدتها أكثر من 170 ألف مشاهدة، من كلمات وألحان كاظم الساهر، توزيع: ميشيل فاضل.

وتقول كلماتها “شرِبت من أكوابها صبابةً حتى الملل وعشتُ في عذابها كآبةً لا تُحتمل شرِبت من أكوابها صبابةً حتى الملل وعشتُ في عذابها كآبةً لا تُحتمل ولم أفارِق الأمل آه (آه قاومتها في مكرها من حكَّم العقل وصل من لم يُفق من وهمه فعن أساه لا تَسَل صارت حياته عدم، صارت همومه جبل إشرب لوحدك الأسى وذُق مرارة الفشل إن لم نقاوِم ضَعفَنا ليس لنا فيها محلهي الحياة هكذا، هي الحياة هكذا هي الحياة هكذا، هي الحياة هكذا ذا طبعها منذ الأزل كم أغلقت أبوابها كم هجَّرت أصحابها كم أغلقت أبوابها كم هجَّرت أصحابها أحزانها لا تنتهي أفراحها لا تُكتَمل”.