نادين نجيم متألقة بإطلالة من توقيع داليدا عياش


تألقت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بإطلالة جديدة من توقيع مصممة الازياء اللبنانية داليدا عياش زوجة البوب الفنان رامي عياش، وقد شاركت نادين متابعيها بإطلالتها عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، وذلك للترويج للعدسات اللاصقة التي تمثلها كوجه اعلاني وهي bellacontact lenses.

ويتكون اللوك التي تألقت به النجمة نادين نجيم من 3 قطع وهي شورت وجاكيت وجيليه داخلية وجاء باللون الاصفر الفاتح ومن قماش ال 𝙶𝚊𝚋𝚊𝚛𝚍𝚒𝚗𝚎 𝚂𝚊𝚝𝚒𝚗 وهذا التايور من مجموعة داليدا عياش التي حملت عنوان TINT.

يشار ان النجمة نادين تصور مسلسلها الذي يحمل عنوان صالون زهرة والمقرر عرضه على منصة شاهد، وبدأت بحملة الترويج حيث انها تشارك متابعيها بصور من الكواليس وهو انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح واخراج جو بوعيد ويشارك بالتمثيل نخبة من نجوم الفن اللبناني والسوري.

وكانت قد أطلقت مصممة الأزياء داليدا عيّاش مجموعة ربيع-صيف 2021 . وكان إندفاع داليدا وشغفها الكبيرين قد دفعا بها لتجسيد أحاسيسها وما عايشته في الفترة الأخيرة في مجموعتها “تينت أو Tint” التي تؤكد أن الحياة والأحلام لا حدود لها.

تخلق مجموعة ربيع-صيف 2021 للمصممة داليدا عيّاش، التي تؤمن بأن الذوق الرفيع يكمن في الأناقة والرقي معًّا، تناغمًا بين الروح والعقل، وتختصر بعمق تصاميمها البسيطة التي تشبه كل إمرأة عربية عصرية محبّة للموضة.

تضم المجموعة قطعًا متعددة لإطلالات مميّزة سهلة التنسيق تلائم مختلف المناسبات، حيث تمزج بحرفية مطلقة ومثالية الملابس والأزياء الكاجوال، مبتكرةً بذلك إطلالات يوميّة فريدة تمنحك الراحة أينما كنت وفي كل الأوقات.

إختارت داليدا في مجموعتها الأقمشة بعناية، لترضي ذوق كل إمرأة تبحث عن أسلوب مميّز لتبرز من خلاله أنوثتها وشخصيتها الفريدة،مثل قماشة اللينين، الغباردين، الجينز وغيرها من الأقمشة التي تنبض بالحياة من خلال ألوانها المشرقة كالأخضر، الأصفر، البيج ، الزهري وغيرها من الألوان المفعمة بالحيوية مع قصات عمليّة، منها الضيق ومنها الفضفاض، مثل الجامبسوت والبلايزر مع الشورت وغيرها.