رامي عياش فخور بأعمال زوجته داليدا عياش.. وتكشف عن مجموعتها الصيفية Tint لعام 2021


تحقق مصممة الازياء اللبنانية داليدا عياش نجاحات متواصلة من خلال العلامة التجارية التي اطلقتها في عالم تصميم الازياء والالبسة الجاهزة، وقد وصلت اصداء هذا النجاح الى ام الدنيا مصر التي تحتضن معرضاً للمبدعين من مختلف الدول العربية.

وعبّر البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش عن فخره بجمهورية مصر العربية خلال تواجده مع زوجته مصممة الازياء اللبنانية داليدا وذلك ضمن فقرات برنامج “لايت شو” الذي يعرض على قناة الحياة المصرية ، وتحدث فيها عن سبب وجوده في مصر ودعمه لزوجته داليدا التي شاركت في مهرجان الأزياء سوشياليستا ايفينتز لذي يجمع نخبة من المبدعين العرب في مجال تصميم الازياء والمجوهرات والاحذية والجزادين والاكسسوارات وكل ما يختص بالموضة والجمال لشؤون المرأة والذي يقام في القاهرة بمصر..

وقد صرح البوب ستار رامي عياش عن المعرض الذي اقيم في مصر :” معرض عالمي، مصر دائماً فاتحة قلبها لكل العالم فاشن وفن وفنانين وعلماء وسياسيين وفلاسفة وكتاب، هذه هي مصر الحبيبة، والمعرض ناجح جداً، واتمنى لداليدا كل التوفيق وهي صاحبة موهبة افتخر فيها وهي ليست فقط زوجة الفنان رامي عياش انما افتخر واتابع دائماً كل اعمالها بحب وشغف.

وقد تحدثت مصممة الازياء داليدا ايضاً عن مجموعتها التي شاركت فيها بالمعرض قائلة :”مصر عزيزة على رامي عياش كتير وعليي ودائماً نشعر بأننا بين اهلنا ببلدنا الثاني وكتير مبسوطة اني موجودة هنا اليوم”.

وصرحت عن مجموعهتا الصيفية للازياء قائلة:” تتضمن مزيح جميل من الالوان مثل الاخضر والليلكي والاصفر والوردي، واشتقت للحياة واشتقنا للالوان واشتقنا نعيش”.

وأطلقت مصممة الأزياء داليدا عيّاش مجموعة ربيع-صيف 2021 . وكان إندفاع داليدا وشغفها الكبيرين قد دفعا بها لتجسيد أحاسيسها وما عايشته في الفترة الأخيرة في مجموعتها “تينت أو Tint” التي تؤكد أن الحياة والأحلام لا حدود لها.

تخلق مجموعة ربيع-صيف 2021 للمصممة داليدا عيّاش، التي تؤمن بأن الذوق الرفيع يكمن في الأناقة والرقي معًّا، تناغمًا بين الروح والعقل، وتختصر بعمق تصاميمها البسيطة التي تشبه كل إمرأة عربية عصرية محبّة للموضة.

تضم المجموعة قطعًا متعددة لإطلالات مميّزة سهلة التنسيق تلائم مختلف المناسبات، حيث تمزج بحرفية مطلقة ومثالية الملابس والأزياء الكاجوال، مبتكرةً بذلك إطلالات يوميّة فريدة تمنحك الراحة أينما كنت وفي كل الأوقات.

إختارت داليدا في مجموعتها الأقمشة بعناية، لترضي ذوق كل إمرأة تبحث عن أسلوب مميّز لتبرز من خلاله أنوثتها وشخصيتها الفريدة،مثل قماشة اللينين، الغباردين، الجينز وغيرها من الأقمشة التي تنبض بالحياة من خلال ألوانها المشرقة كالأخضر، الأصفر، البيج ، الزهري وغيرها من الألوان المفعمة بالحيوية مع قصات عمليّة، منها الضيق ومنها الفضفاض، مثل الجامبسوت والبلايزر مع الشورت وغيرها.

اضغط هنا لزيارة موقع المصممة داليدا عياش

وشاركت داليدا في فعاليات “socialista event” الذي يجري حاليا في القاهرة، حيث استوقفت مجموعتها العديد من رواد الموضة والمشاهير منهم نيللي كريم، النجمة لارا اسكندر، الممثلة هناء الشيحة، الإعلامية لجين عمران وغيرهم الذين أعجبوا ليس فقط بتصاميمها وألوانها أيضا.