محمد رمضان بضيافة سمو الشيخة فاطمة بنت راشد آل مكتوم.. ويثير الجدل بتيشرت “مستورة”


شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره مقطع فيديو قصير له، وظهر وهو يرتدي تي شيرت باللون الأسود، مكتوب عليه “مستورة، قالها الأسطورة”، على حسابه عبر “إنستعرام”.

وشارك فيديو عبر انستغرام معلقاً:”🙏🏽 شكراً بلدي الثاني الإمارات العربية المتحدة ثم شكراً مدينتي المفضلة #دبي على كرم الضيافة وحسن الأستقبال في قصر سمو الشيخة فاطمة بنت راشد آل مكتوم 🇦🇪🤝🇪🇬”.

وفي وقت سابق، حرص محمد رمضان، بالرد على الفنانة سميرة عبد العزيز بشأن قيامه بسبها، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو له وقال :”الكلام اللي قالته سميرة عبد العزيز لم يحدث على الإطلاق وأنا عمري ماكلمت حد أكبر مني بالطريقة دي أني أكلمها في أجرها كام وانها شحاتة مش أسلوبي واللي أسعدني جمهوري مصدقش”.

وطرح مؤخراً “رمضان” أحدث أغانيه بعنوان “ثابت” على طريقة الفيديو كليب، على قناته الرسمية بموقع نشر الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وحقق الكليب نجاحاً كبيراً حيث تخطى نسبة مشاهدته الى اكثر من 6 ملايين مشاهدة عبر “يوتيوب”.

وتعد أغنية “ثابت” التعاون الثالث بين محمد رمضان، والمخرج محمد سامي في عالم الكليبات بعد “رايحين نسهر”، و”بم بم”، بينما تعاونا في الدراما من خلال مسلسلي “الأسطورة”، و”البرنس”، و”ثابت”، من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، والكليب تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن.

يذكر أن “رمضان” شارك في السباق الرمضاني لهذا العام 2021، بمسلسل “موسى” تدور أحداث العمل في قرية مصاغة بسوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

“موسى” الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي، من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، ضياء عبد الخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.