فراس ابراهيم يعود للدراما في “حارة القبة3” ويكشف سبب ابتعاده عن الدراما


تحدث الممثل السوري فراس ابراهيم حول سبب ابتعاده عن الدراما خلال السنوات الماضية ، حيث أكد أنه تغيب بإرادته نتيجة تعرضه لأكثر من حادث، أثّر على حالته الصحية والجسدية، ما جعله غير قادر على العمل لست سنوات متتالية.

وأضاف ابراهيم خلال لقاء له، أن طبيعة ما تقدم له من أدوار عقب تلك الفترة لم تناسبه، كونه أراد العودة بنفس الأهمية التي كانت موجودة مسبقاً، خاصةً وأنه بشكل عام لم تصل الأعمال الدرامية إلى المستوى الذي يفضله، إضافةً إلى عدم قربها من وجهة نظره المرسومة حيال تلك الأعمال.

وأوضح أنه خلال الفترة الفائتة وافق على المشاركة بأحد أدوار البطولة الرئيسية في مسلسل “حارة القبة” بجزئه الثالث، وذلك عقب اعتذاره عن الشخصية التي قدمها الفنان السوري قاسم ملحو في العمل، إذ أنه يهتم بنوعية وأهمية الشخصية أكثر من الكم، مؤكداً أن الدور لم يكن مناسباً ليعود به إلى الساحة الفنية على الإطلاق بحسب تعبيره.

وفي سياق آخر، نوّه ابراهيم إلى أن الدراما المصرية دائماً كانت متفوقة على الدراما السورية، خاصةً في كل ظروف الأمة السورية التي أثرت سلباً على الدراما، إذ أنه لم يشهد عملاً مهماً في السباق الرمضاني الفائت، مؤكداً عدم إحداث الدراما السورية لقفزة نوعية على مستوى عال، مقارنة بغيرها خلال الفترة السابقة.

كما أبدى ابراهيم رأيه بالفنان المصري محمد رمضان، إذ أكد أنه فنان موهوب جداً واستطاع استفزاز الناس وجعلهم يحبونه، وقال إنه لا أحد يستطيع التجرؤ على اتباع عقلية رمضان في سوريا، وذلك لاختلافها عن عقلية الناس وعدم تقبلهم لها فيما لو حدثت فعلاً.