براءة محمد رمضان من شتيمة سميرة عبد العزيز.. والجمهور يسانده بهاشتاغ عن نجاحاته


كشفت الصحافية المصرية ولاء عبد الناصر انها تواصلت مع الفنانة سميرة عبد العزيز بعدما صرحت بتصريحات مسيئة نسبتها عن لسان الفنان المصري محمد رمضان وذلك خلال ندوة مع المصري اليوم الذي كان يشاركها فيه رشوان توفيق وعفاف شعيب ورجاء حسين.

وقد كشفت الصحفية ولاء عبد الناصر عبر حسابها في فيسبوك كاشفة حقيقة الامر من خلال تواصلها مع سميرة عبد العزيز التي وكتبت بالتفصيل:”الفنانة سميرة عبد العزيز لما تواصلت معاها وقولتلها هو محمد رمضان بعتلك شتيمة على الواتساب قالتلي لا .. قولتلها اوماااال شتمك إزاي .. قالتلي من خلال صفحاته على السوشيال ميديا .. قولتلها فى صفحات بتكون مزيفة بأسماء الفنانين .. كنتي متأكدة إنها صفحته .. قالتلي أنا معرفش فى السوشيال ميديا ولا بحبها أصلا .. وموضوع محمد رمضان ده انتهي .. هو بس امبارح جت سيرته بالصدفة فقولت اللى حصل.. وأنا مش عاوزة حق ولا حاجة وربنا يوفقه فى أعماله بس أنا مبحبش النوعية دي اللى بتعتمد على البلطجة والعنف .. معنى كده أن الكلام بتاع أنه بعتلها على الواتساب كدب وممكن تكون الصفحات مزيفة ادام هى مش متأكدة منها وهى نفسها مش متابعة الضجة اللى على السوشيال ميديا ولا عايزاها من الأساس”.

وتابعت الصحافية ولاء بتعليق ارفق بالمنشور:”جماعة أنا كلامي واضح هو مبعتش لها حاجة على الواتساب .. هي قالت صفحاته على السوشيال ميديا هي اللي شتمتني ولما سالتها متأكدة من صفحته قالت معرفش .. وقالت إن الموضوع قديم واتكلمت امبارح عنه بالصدفة.. أشرف زكي بيعتذر عن تصريحات امبارح بتاعتها أن محمد رمضان شتمها ده اللي هي قالته بناء على صفحاته على السوشيال ميديا .. بس لما اتسالت متاكده من صفحته قالت مبعرفش في السوشيال ميديا.. فأكيد في لغبطة في الموضوع او صفحات مزيفة نزلت ولنفترض أنه محمد رمضان فعلا قال كده على صفحته على ما اظن كانت الجرائد كلها والمواقع اتكلمت عن ده بس ده محصلش واكيد كانت صفحات فيك وهي معرفتش تفرق بين الفيك والحقيقي بس هو مبعتش لها على الواتساب وده كلامها”.

ورفضت الفنانة المصرية سميرة عبد العزيز رفع دعوى قضائية ردا على هجوم الفنان محمد رمضان عليها وسبه لها، قائلة: “المسامح كريم وهو زي ابني”.

وحول عدم تقدمها ببلاغ “سب وقذف” ضد محمد رمضان، قالت “لا مش للدرجة دي.. أكيد مش هروح أعمل فيه محضر علشان شتمني المسامح كريم ومحمد زي ابني علشان كدا أنا مسمحاه وإحنا الكبار لازم نسامح ونستحمل”، وفقا لصحيفة “الوطن” المصرية.

وتابعت الفنانة سميرة عبد العزيز قائلة: “والله أنا ما أعرفه وعمرنا ما تقابلنا ولا عمري شفته ولا حتى جمع بينا شغل.. الحاجة الوحيدة اللي حصلت إنه اتعرض عليا دور معاه في عمل ورفضته لكن مفيش بينا أي أعداء أو خصومة” حسبما ورد في rt .

وأكدت الفنانة سميرة عبد العزيز، أنها ليست غاضبة من رمضان، “ربنا يسامحه وأنا مسمحاه وربنا يوفقه ويعمل أدوار حلوة وأنا مش زعلانة منه خالص”.

كما أكدت الفنانة سميرة عبد العزيز، على أن الشتائم التي وجهت لها ليست عبر رسائل خاصة وإنما كانت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأحد أصدقائها أرسلها لها.

جدير بالذكر أن نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي قام بالاعتذار لافنانة سميرة عبد العزيز حول “إهانتها” من قبل الفنان محمد رمضان دون ان يتأكد عما اذا كان كلامها صحيحاً او يتواصل مع الفنان محمد رمضان.

وقال زكي إنه يعتذر للفنانة سميرة عبد العزيز عن الإهانة التي تعرضت لها من قبل النجم محمد رمضان، وأنه ومجلس نقابة المهن التمثيلية يتقدمان بالاعتذار للفنانة الكبيرة عما حدث معها.