عمرو دياب يفتتح حفلات جدة سوبر دوم أكبر قبة في العالم


أحيا النجم المصري عمرو دياب حفل غنائي مميز في Jeddah Super Dome أكبر قبة في العالم والتي تم افتتاحها أخيراً، ليكون حفل دياب هو الأول فيها من تنظيم الشركة السعودية العالمية Benchmark.

الحفل تميّز بالتقنيات العالمية والعالية الدقة من حيث الصوت والصورة، وقد تفاعل الجمهور الحاضر مع الهضبة منذ اللحظات الأولى على عرض مقتطفات من أغنياته على شاشة عملاقة مروراً بصعوده على المسرح ووصولاً إلى عزفه على المسرح.

المدير التنفيذي لشركة Benchmark محمد زكي حسنين، نوّه باستخدام أهم التقنيات البصرية والتي تتماشى مع ضخامة القبة التي استضافت الحفل والتي دخلت موسوعة غينيس.

الحفل تم مراعاةً للضوابط الصحية والإجراءات الوقائية التي حددتها وزارة الصحة السعودية، وقد شهد إقبالًا كييراً على اعتبار أنه الحفل الجماهيري الأول في مدينة جدة بعد جائحة كورونا.

على هامش الحفل، عبّر النجم عمرو دياب عن سعادته بعودته لملاقاة جمهوره في السعودية وشكر الشركة المنظمة وهيئة الترفيه على رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ.

ودخل عمرو دياب إلى حفله على أنغام “يا أنا يا لأ” وسط استقبال كبير من الحضور.

وقدم الفنان عمور دياب مجموعة من أشهر أغنياته خاصة أغنيات ألبومه الجديد كما غنى مجموعة من أشهر أغنياته منها “أجمل عيون”، “ياساحر” “،” قمرين ” وسط تفاعل كبير من جمهوره وأغنية “بلاش تفارق” لوردة.

وأيضا أغنية “خليك هنا” لوردة، ومازح الجمهور وهو يغنيها قائلا: “إيه طيب .. إيه إحنا .. ملناش في الحزين .. إحنا بتوع خلينا ننبسط ، خايفة من بُكرة .. مش خايفة .. خايف من بُكرة .. أنا بستغرب من المطربين اللي بيغنوا لستات .. غريبة قوي، خّينا إيه .. ؟!! خلينا ننبسط”.

ومازح الجمهور معبرا عن سعادته بتواجده في هذا المكان ولقائهم، ثم سألهم إن كانوا تلقوا لقاح كورونا وقال:”أنا جايب معايا الفاكسين”.

وكعادته شارك الفرقة الموسيقة وعزف على “الأورج” أغنية “محسود”.