سلمى حايك متألقة بافتتاح فيلمها the Hitman’s Wife’s Bodyguard في لندن


بدت النجمة العالمية من اصول لبنانية سلمى حايك أنيقة بلا مجهود عندما ظهرت مرتدية بلوزة منقطة في العرض الأول لفيلمها الأخير ، الحارس الشخصي لزوجة القاتل ، ليلة الإثنين.

قامت الممثلة البالغة من العمر 54 عامًا بتنسيق بلوزة من الشيفون مع تنورة طويلة ذات ثنيات بيضاء، في Cineworld في Leicester Square.

أكملت المجموعة أحادية اللون بحذاء أسود مفتوح الأصابع .

صممت سلمى خصلات شعرها الكستنائية بأسلوب مستقيم وأنيق لعرض الفيلم وحافظت على الإكسسوارات في حدها الأدنى لأنها تركت ملابسها تتحدث عن نفسها.

كانت الممثلة متألقة حيث ظهرت بمكياج سموكي للعيون وأبرزت شفتيها بمحدد الشفاه باللون البيج.

The Hitman’s Wife’s Bodyguard هو فيلم كوميدي أكشن ويؤدي دور البطولة فيه رايان رينولدز في دور مايكل برايس ، الذي تم تكليفه بحماية زميله السابق [صموئيل إل جاكسون] ، بالإضافة إلى زوجته التي تلعب دورها سلمى.

الفيلم بمثابة تكملة لفيلم Hitman’s Bodyguard الأصلي ، والذي تم إصداره في عام 2017 وحظي بالثناء على الكيمياء التي تظهر على الشاشة بين نجومه.

كما يضم أحدث مشاريع المخرج باتريك هيوز – الذي سيُعرض في دور العرض في المملكة المتحدة في 23 يونيو – فرانك جريلو وأنطونيو بانديراس ومورجان فريمان وريتشارد إي جرانت.

“بعد الانتهاء من الفيلم الأول ، أدركت أن ذكاء رايان الساخر كان بمثابة إحباط مثالي لسلوك سام الخالي من الهراء وأن عدم ركوب هذا المهر في حضن آخر سيكون جريمة ضد روح [مخرج شرطي بيفرلي هيلز] مارتن بريست ،” قال المخرج الأسترالي البالغ من العمر 43 عامًا لـ Collider.