بعد 14 عاماً.. توقف برنامج كيم كارداشيان الواقعي


بعد سنوات طويلة من البث الواقعي، توقفت برنامج “تلفزيون الواقع” الخاص بكيم كارداشيان وأخواتها، حيث عرضت الحلقة الأخيرة منه الخميس، وشهدت نهايتها الكثير من المشاعر الممزوجة بالدموع والعناق.

واكدت وسائل الاعلام الاميركية انه بعد مرور 14 عاما كاملة على بداية البرنامج الأشهر حول العالم، عرضت الحلقة الأخيرة من برنامج “مواكبة آل كارداشيان”، حيث قالت كيم: “أنا لست نادمة. كانت هذه أجمل 10 سنوات ونصف في حياتي”.

وأكدت أنها من أكثر الفتيات المحظوظات حول العالم، بعدما أتيح لها فرصة العمل مع عائلتها، بشكل يومي، وأنها بفضل هذا البرنامج، أصبحت على ما هي فيه، الآن.

وتعتزم عائلة كارداشيان العودة في حلقة من جزئين، ستذاع يومي 17 و20 يونيو (حزيران) الجاري، وذلك بالتوازي مع اتفاق العائلة على مسلسل جديد سيبث على منصة “هولو”، وأنه من المتوقع إطلاق ذاك البث، هذا العام، وهو ما وصفته كريس جينر، والدة كيم، بأنه “الفصل التالي” في حياة العائلة ككل.

يذكر أن الحلقة الأولى من برنامج “تلفزيون الواقع” أذيعت عبر شبكة “إي”، وهي تابعة لشركة إن.بي.سي يونيفرسال، وذلك في العام 2007، إذ بدء البث فيه في أكثر من 90 دولة حول العالم، وبعشرين لغة.