جينيفر لوبيز توقع مع “نتفليكس” لانتاج مشترك


أعلنت منصة نتفليكس العالمية عن توقيع عقد شراكة مع الممثلة والمغنية الأمريكية جينيفر لوبيز لإنتاج مشترك لعدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية التى تعكس التنوع فى فريق التمثيل والكتابة وصناع المحتوى.

وأصدرت نتفليكس بيانا صحفيا تكشف فيه تفاصيل اتفاقها مع جينيفر لوبيز التى ستشارك إنتاجيا فى تقديم أعمال متعددة عبر المنصة، ما سيتيح الفرصة للعديد من الممثلات والكاتبات وصانعات المحتوى لإبراز مواهبهن.

وكانت نتفليكس من قبل اعلنت عن تقديم جينيفر لوبيز عملين عبر منصتها وهما The Mother من إخراج نيكى كارو، وتدور أحداثه حول أم متهمة بجرائم قتل تخرج من مخبئها لتعلم ابنتها كيفية البقاء على قيد الحياة.

 وفيلم  The Cipher المقتبس من رواية تحمل نفس الاسم، يركز على عميلة فى مكتب التحقيقات الفيدرالى تسمى نينا جويريرا التى تتبع قاتلا متسلسلا عبر الإنترنت. 

أشاد مسئولو نتفليكس بنجمة هوليوود جينيفر لوبيز التى تمتلك موهبة فريدة واستحوذت بإبداعاتها على مدار السنوات الماضية على قلوب الجماهير وكانت شخصا ملهما لأجيال كاملة بحسب البيان الصحفى، إلى جانب كونها من أبرز الناجحين فى مجال الترفيه.

تحضر جينيفر لوبيز حاليا لدورها فى فيلم The Mother المقرر بدء إنتاجه فى الخريف المقبل، وطرحه فى الربع الرابع من عام 2022.