حظك اليوم


 ابراج وتوقعات حظك اليوم الجمعة 11 يونيو/ حزيران 2021 

برج الحمل

ستشعر اليوم ببعض الاكتئاب والتشاؤم، لذلك قد تقدم على تصرف أحمق وهو افتعال المشكلات مع المقربين منك من اجل قطع جميع العلاقات معهم. هذا حمق شديد. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الأسد، فالليلة على العشاء ستحاول هي استمالتك من أجل ممارسة بعض الأنشطة التي تعيد البهجة إليك.

برج الثور

حاول اليوم ألا تظن أن الحوار المتبادل كاف تماما لكي تكتشف ما تمر به حبيبتك من مشكلات ومعاناة داخلية، فهي قد تمتنع عن الافصاح عما يعتمل بداخلها اذا كانت مقتنعة أنك لن تكون عونا لها خلال تلك الفترة.

برج الجوزاء

يوم رائع جدا في انتظارك. احرص على تبادل الحديث الودي مع المحيطين بك حتى تظل علاقاتك ودية وايجابية مع الجميع. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الحمل، فعليك أن تتخلى عن خيالاتك الحميمية خلال الفترة المقبلة، فهي تحتاج لمساندتك أولا. سيكون هناك متسع من الوقت لاحقا لتحقيق هذا النوع من المتعة.

برج السرطان

عليك أن تتخلى اليوم عن شعورك بالتوتر وعدم الكفاءة، فأنت ناجح جدا في عملك وأيضا في علاقاتك الاجتماعية، فلا تستسلم للحزن. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الثور، فعليك أن تثبت لها مدى قدرتها على مواجهة المشكلات وتحمل المسؤولية.

برج الاسد

اليوم ستعيش حالة من الهدوء والاسترخاء، لذا لا تسمح لأي سوء تفاهم بسيط أن يجردك من هذا الشعور. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الثور، فعليك ألا تبالغ في طلباتك منها، فالعلاقة يجب أن تكون متبادلة، كلا منكما سيعطي كما سيأخذ تماما.

برج العذراء

اذا كنت تحلم بتحقيق مكانة معينة في حياتك المهنية خلال السنوات القادمة، فربما من الأفضل أن تؤجل تماما التفكير في الارتباط العاطفي، حتى لا تختلط الأجواء وتفشل في تحقيق ما تصبو إليه. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الحوت، فعليك أن تتخلى عن الغرور وأن تعترف بخطئك حتى لا تتوتر علاقتكما.

برج الميزان

حاول أن تبذل مجهودا ملحوظا في علاقتك العاطفية، لكي تشتعل من جديد، ولا تنس أن تتحمل كل مسؤولياتك كما ينبغي. عليك ان تستمتع بعلاقتك العاطفية مع مولود برج الميزان، فعلاقتكما مليئة بالعاطفة الجياشة التي لا تقاوم.

برج العقرب

تمنحك النجوم اليوم القوة اللازمة لمواجهة أي مشكلة مع الحبيب. وضعك البرجي مع مولود برج السرطان متميز للغاية، لهذا عليك أن تركز علي الجانب العاطفي في العلاقة، إذا كنت ترغب أن يستمر الحب إلي أمد طويل.

برج القوس

تشعر بجفاء في علاقاتك العائلية أو العاطفية، وترتبك بسبب بعض المستجدات. تتحسَّن الأحوال ولكن لا نعدك بالحلول السحرية، إنما يصبح بالإمكان أن ترى بصيص نور أو أن تحسم أمرك وتقرر ما تريد، من دون خوف من النتائج.

برج الجدي

احترس من الغيرة المبالغ فيها، والتي لن تجني منها سوى المشاكل. تعيش حالة من الانسجام مع حبيبك من برج الأسد، فالأجواء بينكما رائعة للغاية بصرف النظر عن بعض المواقف الصعبة التي تمر عليكما.

برج الدلو

يومك ملئ بالحب والعاطفة، لهذا اغتم الفرصة واقترب أكثر من الشريك واستمتعا سويا بتلك المشاعر. حتى تنجح علاقتك العاطفية مع مولود برج الأسد، عليك ان تمنحه بعض الإطراء من آن لآخر، فحتى وإن كان الحبيب يقول إنه لا يحب ذلك، فهو يستمتع حقا بتلك المجاملات.

حظك اليوم برج الحوت الجمعة 11 يونيو 2021 من سمير طنب

يومك ليس سيئا للغاية، ولكنك تشعر بذلك نتيجة مشاعر الغيرة التي تسيطر عليك في علاقتك العاطفية. هل تشعر بانجذاب نحو مولود برج العذراء؟، فحقا هذا هو الحب من اول نظرة، لهذا عليك أن تستخدم كافة الأسلحة الممكنة، لكي تجعل الشريك يلتفت إليك ويمنحك المشاعر المطلوبة، فكل الأدوات مسموح بها في هذه الحرب العاطفية.