بعد وفاته بكورونا.. نوال الزغبي تحقق أمنية ملحن فلسطيني توفي بكورونا


حرصت النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، على تحقيق حلم ملحن فلسطيني لم تكشف اسمه بعد وفاته إثر إصابته بفيروس كورونا، وذلك بضم أغنية من تأليفه لألبومها الغنائي الجديد المقرر طرحه قريبا.

وكتبت الزغبي، عبر حسابها بموقع “تويتر”: “حابة خبركن قصة صارت معي بأغنية من الميني ألبوم، ملحن فلسطيني توفي من فترة بكورونا الله يرحمه.. وهذه الأغنية كانت حلم بالنسبة إليه.. أخدتها بعد ما توفى ورح غنيها على نيته بالميني ألبوم، ورح تكون إهداء خاص لروحه”.

وأعلنت الزغبي، مؤخرا، عن طرحها ميني ألبوم يضم ٤ أغنيات، 2 باللهجة المصرية، وواحدة باللهجة اللبنانية، وأخرى باللهجة الخليجية، من إنتاج ‎شركة روتانا.

وكانت النجمة الذهبية قد صرحت سابقاً على أن عهد الألبوم الكامل المكون من 10 و15 أغنية انتهى وأصبح عبارة عن حرق لمجهود الفنان لأننا أصبحنا في عصر السرعة، لافتةً إلى أنها اتجهت لإصدار “الميني ألبوم” حتى تعطي كل أغنية حقها.

وطرحت النجمة الذهبية نوال الزغبي اغنية تحمل عنوان “اسعد لحظة” عبر قناة روتانا على يويتوب في 14 مايو 2021 وقد اجتازت الاغنية اكثر من 166 الف مشاهدة وهي من كلمات : ملاك عادل ألحان : مصطفى العسال توزيع ومكس وماستر : الهامي دهيمة و احمد حسام تشيللو : د. مصطفى العسال جيتار: باسم سعيد ناي: جون سامي قانون: أحمد القمري مزمار :عادل الصعيدي تم التسجيل والميكساج باستوديوهات.

وعن نسبة المشاهدات على اليوتيوب وخصوصاً بعد طرها لاغنيتين بعيد الفطر من ضمن الالبوم قالت إنها لا تهتم بحجم المشاهدات على السوشيال ميديا مثل “اليوتيوب” لأنها تتفاجأ بأن هناك أغاني لها مشاهدات خيالية ورغم ذلك ليس لها صدي بالواقع لذا ما يهمها هو تفاعل الجمهور الحقيقي معها بالحفلات والمناسبات وحفظهم لأغانيها.

وطرحت ايضاً اغنية بكلم خيالي ايضاً عبر قناة روتانا على يوتيوب مقتربة لتحقيق 176 الف مشاهدة بعد طرحها في 14 مايو 2021، وهي من كلمات وألحان: صلاح الكردي توزيع موسيقي: ريمي مراد ماسترينغ: طوني حداد كمنجة: باتريك مونس.