“رصيف الغرباء” يحلّق عالياً بنسب المشاهدة


حقق مسلسل “رصيف الغرباء” الذي يعرض على شاشة ال بي سي اللبنانية نسبة مشاهدة عالية جداً تخطت كل التوقعات وهو من انتاج شركة فينيكس بيكتشور للانتاج لصاحبها المنتج ايلي معلوف. وقد بلغت نسبة المشاهدة 18.2 % ما يعني اكتساحاً للمشاهدة لمسلسل لبناني .

يعرض المسلسل يومياً على شاشة ال بي سي، وقد وصلت الاحداث الى 123 حلقة متتالية مليئة بالتشويق الذي دفع بالمشاهدين للتسمر امام الشاشة طيلة الأشهر الماضية لمعرفة نهاية ابطال المسلسل.

وقد تطورت الاحداث بعد اختفاء وردة “كارمن لبس” واعتقاد ابنتها والمختار انها توفيت، واكتشاف لارا خطط كمال داوود “علي منيمنة” وسعيها للانتقام منه بعد الاجرام الذي سبب فيه لباسم يزبك “ايلي شالوحي”، وشكوكها بإيذاء والدتها “وردة”، وكذبه المتواصل للسيطرة على اموالها وارث عمته.

العمل كسب الرهان هذه المرة ايضاً مع محطة ال بي سي التي تعرض العمل بتوقيت مهم جداً، وسبق ان حقق الثنائي نجاحات كبيرة وهائلة سواء في “ياسمينا” او “كل الحب كل الغرام” بتحقيق نسب مشاهدة عالية جداً.

“رصيف الغرباء” من بطولة فادي ابراهيم، كارمن لبس، عمار شلق ، رهف عبد الله ، حسين فنيش، علي منيمنة” ، ايلي شالوحي، بيار شمعون، اليسار حاموش، وداد جبور ، هند خضرا، نيكول معتوق، فادي متري، باتريك مبارك ، وتدور احداث المسلسل في فترة زمنية تمتد من العام 1945 الى الستينيات وسط صراعات اجماعية طبقية.