بالارقام- نانسي عجرم تجتاز المليون الثاني بـ “حبك بيقوى”


تخطت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بفيديو كليب أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “حبك بيقوى”، حاجز الـ 2 مليون مشاهدة، وذلك خلال ما يقرب من أسبوع من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

الأغنية كلمات: خالد تاج الدين، ألحان: وليد سعد، توزيع: هاني يعقوب.

و تقول كلماتها “حبك بيقوى مع الأيام حبّيت خلاص مش عايزة كلام وحياة هو أنا حبّك أمانة ماقدرش أخونها ولو بكلام الحب بينّا بقالوا زمان وبيقوى فينا حبيبي كمان في القلب.
ساكن في كل الأماكن أنا وأنت لينا حبيبي مكان وحياة هوانا حبّك أمانة ماقدرش أخونها ولو بكلام أنا عايشة عمري عشان أرضيك وفحضني ليلة كمان خليك قرّب شويا خوفك عليَّ خلاني أخاف يا حبيبي عليك وحياة هو أنا حبّك أمانة ما قدرش أخونها ولو بكلام”.

الأغنية من ضمن ألبومها الجديد “نانسي 10″، المقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث سيدخل سباق الموسم الصيفي للغناء، بعد آخر ألبوماتها “حاسه بيك” الذي تم طرحه عام 2017 وضم 14 أغنية، من بينها “بالصدفة، أى حب وأى غيرة، روح يا شاطر، كيفك بالحب، حاسة بيك، الحب زى الوتر عم بتعلق فيك، قلبي بيسأل عيني، خمسة فرفشة، خراب بيوت، ومعاك”، وحقق الألبوم نسبة مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، إضافة إلى عدد من المنصات الموسيقية.