كندة علوش تشيد بممثلين وصناع مسلسل عشرين عشرين


اشادت النجمة السورية كندة علوش بصناع والكادر الفني في مسلسل عشرين عشرين انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح وبطولة الفنانة نادين نجيم وقصي خولي ونخبة من النجوم.

وقد غردت عبر حسابها في موقع التدوين الاجتماعي تويتر موهجة رسالتين :”من يومين خلصت مسلسل٢٠٢٠ استمعت بكل لحظة بهالمسلسل لانو مشوق وممتع مكتوب بحرفية عالية والإخراج ضاف عليه جاذبية وإثارة الممثلين رائعين من أكبر لأصغر دور قصي رائع بكل تفصيلة صادق دافي حقيقي دمو خفيف ونجح يخلي الشخصية محبوبة لابعد الحدود بالرغم من سلبياتا @sadeksabbah @kosai1khauli”.

ورد المنتج الكبير صادق الصباح على كندة كاتباً:” شكرا كيندا على تغريدتك ومتابعتك الدقيقة. وإن شاء الله نجتمع قريبا في عمل مع شركة الصبّاح”.

وسابقاً وجهت رسالة للنجمة نادين نجيم وكارمن لبس كاتبة:” نادين نجيم ممتعة حلوة مهضومة صادقة وحساسة والتنقل بين الشخصتين عم تقدمو ببراعة وسلاسة وكارمن لبس مهما قلت مافيني أوصف براعتا وحرفيتا والتفاصيل الي قدمتا من لغة جسد لتعابير الوش مبهرة مبروك لكل صناع العمل وبنصح كل الي ماقدر يشوفو انو يتابعو مسلسل_٢٠٢٠@nadinenjeim@C_lebbos

وردت نادين على كندة :”شكراً كيندا حبيبي”، لتعود وترد “مبروووك النجاح الكبير”.

ورد قصي خولي كاتباً:”كندا الغالية شكرا جزيلا يا صديقة العمر.

وتابعت كندة”حبيبي يا قصي الف مبروك النجاح بتاخد العقل”.

وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي ، ونادين نجيم تجسد فيه شخصية “النقيب سما”، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.
المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم البوب ستار رامي عياش والفنان فؤاد شرف الدين وفادي ابراهيم وطوني وراندا كعدي عيسى والفنانة ماريتا الحلاني والفنانة كارمن لبس وجنيد زين الدين واخرين وهو من إنتاج شركة “الصباح”، للمنتج الكبير صادق الصباح تأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.