منى زكي مازحة: أنا مش من أنصار الزواج في المطلق.. الفن مغامرة..


حلت الفنانة منى زكى ضيفة على برنامج “الحكاية” مع الإعلامى عمرو أديب، أمس وتحدثت عن مسلسل “لعبة نيوتن”، الذى خاضت به السباق الرمضانى 2021.

وأبرز تصريحات منى زكي :

تأثرت منى زكي، بعد عرض مشهد المحكمة في مسلسل لعبة نيوتن قائلة ” أنا من النوع الذى لا يحب الحفظ مؤكدة أن كلام المشهد كان شارح الإحساس وكنت أشعر جيدا بالمشهد.

وتابعت مني زكي: فرحت جدا أن مشهد الاغتصاب الزوجي أثار قضية مهمة جدا ويجب أن نربي أبناءنا بأن يكون لديهم ثقة في نفسهم مؤكدة أن جسد المرأة ملك لها والرجل لا يجب أن يعتدي علي المرأة لأننا لسنا حيوانات، وزوجي كان سعيدا جدا بدوري في لعبة نيوتن وكان متشوقا جدا ويشدني  من خدودي.

وأكدت منى زكي، أن معلوماتي عن الطلاق حصلت عليها من الأستاذ تامر محسن، مازحة ” إنني لست من انصار الزواج “.

قالت الفنانة  مني زكي، إن الخوف دائما متواجد لدي ولكنني اعتبره مثل ” البطانة” تحتي ولا أجعله يؤثر عليّ، مؤكدة أن الفن مغامرة وانا أمتلك الأساسيات الفنية اللازمة.

وأضافت  مني زكي  خلال لقائها في برنامج ” الحكاية ” المذاع علي قناه ” ام بي سي مصر”، أن مسلسل لعبة  نيوتن أعجبني جدا وأعجبت به أكثر عنما قرأت الأوراق الخاصة به.

لافتة، أتلقى الدعم والمساندة من أصدقائي ومن مخرج العمل وهذا جعلني أشعر بالطمأنينة.

وأوضحت منى زكي، أن عدم الظهور الدائم علي الشاشة يقلل الخوف كما إنني كان لدي طاقة كبيرة جدا وأريد إخراجها في دوري في مسلسل لعبة نيوتن مؤكدة، دوري في المسلسل وظهوري في شخصية مدام هناء لا يتوافق مع شخصيتي الحقيقية بالمرة، وليس هناك أي وجه للتشابه وقاسية جدا علي احمد زوجي.

قالت الفنانة منى زكى، إن الخوف لديها كان موجودا، ولكن لم يؤثر عليها، مؤكدة أن الفن مغامرة، ولكن كان لديها الأساسيات بفضل المحتوى والمخرج والورق الجيد.

وتابعت الفنانة منى زكى: “كنت مسنودة باللى حواليا.. وكان عندي مخزون وطاقة كبيرة بسبب غيابي الفترة الأخيرة”.


Beirutcom.net