انتقادات حادّة وردود فعل سلبية على وثائقي ميريام فارس…


تتعرض الفنانة ميريام فارس منذ اسبوع تقربياً لهجوم حاد وسلسلة انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الاعلان عن تعاونها المرتقب مع شركة نتفلكس التي انتجت لها فيديو وثائقي يتحدث عن فترة حملها في فترة العزل المنزلي وانجاب مولودها الثاني خلال فترة كورونا. وانتشرت الصور عبر المنصات مصحوبة بعبارات ساخرة عن معاناة الحجر في منزل يمتد على الاف الهكتارات وتوفر جميع وسائل الترفيه وكانت الحصة الأكبر لدى أهل الصحافة وكذلك المتابعين من مختلف الدول العربية.

قابل هذا الهجوم وموجة الانتقادات دفاع من الفانز الخاص بميريام فارس معتبرين ان الانتقاد يصب في خانة الغيرة، ورفضوا كل الملاحظات والتعليقات التي انهالت على كل صورة وفيديو نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعية.

وأعلنت شركة نتلفكس أن فيلم ميريام فارس سيُعرض في 4 حزيران بعنوان “Myriam Fares -The journey” والذي إختارت له إسم “غدارة يا دنيا” باللغة العربية. ستكشف ميريام في هذا الوثائقي الذي يمتد لحوالي ساعة و 11 دقيقة خبراتها الشخصية والفنية وستتكلم عن الصعوبات التي واجهتها في فترة الحظر إن كان بسبب حملها الثاني أو ألبومها الجديد الذي يتضمن 10 أغاني بلهجات متنوعة.