علي الديك ينفي تلقيه مليون دولار من الرئيس القذافي وهكذا استثمر أمواله


في حلقة جديدة من برنامج “شو القصة”  على قناة “لنا” استقبلت الاعلامية رابعة الزيات النجم السولاي علي الديك الذي أعلن خلال الحلقة عن تصريحات جريئة وكشف عن امور عديدة للمرة الاولى.

 فرداُ على سؤال الزيات  عن تلقي الديك الاموال من الملوك والامراء،  انتقدنعته بلقب “مطرب الملوك والرؤساء” ونفى ما تردد حول تلقيه مبالغ ضخمة حوالي مليون دولار من الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي مقابل الغناء له. كما أكد انه التقى القذافي لأول مرة في سوريا داخل منزل الفنان دريد لحام، وأعجب وقتها الرئيس الليبي الراحل بصوته، وطلب منه بعدها أن يأتي إلى مصر لمقابلته.

ونفى  الديك ما تردد حول انتمائه لأسرة فقيرة، مؤكدًا أن والده كان يمتلك مطعمًا كبيرًا بحوالي مليون أو مليون ونصف المليون دولار بمنطقة اللاذقية بسوريا ووضعهم كان جيدًا.

كما أكدّ أن وضعه المادي “جيد للغاية لأنه لا يلعب القمار أو يشرب خمورًا، كما أنه يحب استثمار أمواله في العقارات، ويمتلك العديد منها.”

وعن برنامجه  “غنيلي تغنيلك”  الذي  عُرض على قناة “الجديد” ، أوضح أن “ميزانية البرنامج كانت كبيرة بسبب أجره الضخم، وديكورات الاستديو الذي كان يصور به، فتم إيقافه نتيجة مرور العديد من القنوات اللبنانية بأزمات مالية.”

 واعتبر ان البرنامج  خصص له ” لانه نجم “، وهو من قرر ايقافه.

 وعن اللون الساحلي الجبلي الذي تؤديه مجموعة من النجوم الشباب في سوريا  أشاد ب وفيق حبيب، حسام جنيد، جلال حمادة، أذينة العلي ، ثائر العلي”.

وأعلن عن نيته في الزواج وتأسيس عائلة قريبا ليفي وعده لوالده .

 رابط الحلقة :