بديع أبو شقرا: “انا مقهور والسبب!. بماذا وصف رندة كعدي؟ خطوة نوال الزغبي مهمة


اعتبر الممثل بديع أبو شقرا أن الصحافة الفنية الراقية هي الداعم الاساسي للممثل شرط أن تكون بعيدة عن التجريح بالشخصي فالنقد السلبي قابل للنقاش مشيرا الى تطور وصفه بالايجابي يتمثل في انتقاد متابعي النجوم لمحبيهم على مواقع التواصل الاجتماعي ما رأى فيه ابو شقرا خطوة مهمة.

ابو شقرا وفي حديث لفقرة الحكي فن ضمن برنامج ع الموجة سوا عبر صوت لبنان مع الاعلاميين اندريه داغر وسيدة عرب رأى ان لبنان يملك كل المقومات الانسانية والتقنية ليكون ستوديو العالم العربي من حيث صناعة الدراما.

وعن دوره بمسلسل “للموت” لفت أبو شقرا أن شخصية “أمير” ورغم صغر حجمها هي شخصية مركبة ف” أمير” انسان مقهور وليس حزينا بسبب سحر (او ماغي بو غصن في المسلسل)،
مثنيا على الاحترافية العالية للمخرج فيليب أسمر في متابعة أدق التفاصيل.
وعن دوره ب” راحوا” اكد أبو شقرا حرصه الدائم على أن لا يتعاطف المشاهد مع شخصية “عماد”.
ابو شقرا الذي لفت الى ان مسلسل راحوا المؤلف من ٦٠ حلقة لم يكن مقررا ان يعرض خلال شهر رمضان اشار الى ان لكل مخرج طريقته الخاصة وامكاناته وظروفه لذلك لا يجوز ان لا تُأخذ بعين الاعتبار، ووصف رندة كعدي بالممثل الكريم الذي يعطيك اكثر مما تعطي نفسك على حدّ تعبيره.
في سياق آخر أثنى ابو شقرا على موقف الفنانة نوال الزغبي بالاستقالة من نقابة الفنانين المحترفين على خلفية البيان الذي أصدرته النقابة بعدم تدخل الفنانين بالشؤون السياسية، واصفا خطوتها بالمهمة جدا فلا أحد ينتمي الى مؤسسة اذا بتعمل هيك حتى لو عادت النقابة ووضّحت موقفها من البيان على حدّ قوله.


Beirutcom.net