عفاف شعيب تكشف كرهها لتصرفات محمد سامي.. ماذا فعل معها؟.. وماذا قالت عن محمد رمضان


أكدت الفنانة عفاف شعيب، لبرنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تقدمه المخرجة “إيناس الدغيدي، على قناة “القاهرة والناس”، أنها لا تكره المخرج محمد سامي، وإنما ترفض عصبيته أثناء العمل، وذلك من واقع تجربة عملها معه في مسلسل “آدم” قبل سنوات، من بطولة تامر حسني.

وأوضحت أنه “مخرج شاطر وكويس ولكنه عصبي في التصوير، وأنا اشتغلت معه في مسلسل (آدم) وكان أول مرة بيخرج، وخلال التصوير كان في مشهد عليه سيارة الشرطة وانا مش ممكن أطلع بلا سلم او كرسي وسامي رفض ذلك”.
وأكملت تفاصيل القصة انها “رفضت مساعدة النجوم والا اني نفذت الدور ولكن صار معي أزمة ودخلت بعدها الى المستشفى بسبب تعبي وهو ردّ على الحادثة بأنني اتدلع وأنا زعلت منه”.

وتحدثت خلال اللقاء عن الفنان محمد رمضان وأكدت أنه عليه مراجعة نفسه في طريقة ظهوره بالأغاني، موضحة أنه يخلق مشاكل كثيرة وهناك بعض الشباب تقتدي به وتقلده، كما أنه ليس من العيب أن يراجع نفسه ويستمع للجمهور ويرضخ لتعليمات من حوله.

وأشارت إلى أنها تعترض على ملابس محمد رمضان وطريقة ظهوره في الأغاني، قائلة: “مينفعش يا محمد أنت فنان والناس بتحبك”.

وأقرت بأنها رفضت المشاركة في “حريم السلطان” بسبب وجود بعض مشاهد الرقص به، وقرأت المسرحية قبل التصوير ولم يكن بها أي مشاهد للرقص، لذلك اعترضت على الظهور بها، منوهة على أن دورها صغير، كما أنها تضع الشروط للظهور في الأعمال، إذ إنها ملتزمة ومحجبة فلا يتم فرض عليها أحد أي مشهد.