فيديو- احلام تصاب بانهيار عصبي بسبب خوفها على نادين نجيم في 2020


تتابع النجمة الاماراتية احلام مسلسل عشرين عشرين منذ الحلقات الاولى لعرضه على الشاشة، وتسجل ملاحظاتها واعجابها، بالابطال نادين نجيم وقصي خولي ومع اشتداد الاحداث ، وكشف حقيقة النقيب سما على انها ليست حياة، اصيبت احلام بانهيار عصبي لشدة تفاعلها مع احداث المسلسل وعبرت عن ذلك عبر السنابشات حيث نقلت لمتابعيها لحظات مشاهدتها للحلقة وقد بدى عليها التأثر امام مشهد مراقبة نادين من قبل قصي خولي عبر الهاتف.

وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي ، ونادين نجيم تجسد فيه شخصية “النقيب سما”، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.

المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم البوب ستار رامي عياش والفنان فؤاد شرف الدين وفادي ابراهيم وطوني وراندا كعدي عيسى والفنانة ماريتا الحلاني والفنانة كارمن لبس وجنيد زين الدين واخرين وهو من إنتاج شركة “الصباح”، للمنتج الكبير صادق الصباح تأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.

والعرض الأول لمسلسل “عشرين عشرين” سيكون عبر عدد من القنوات الفضائية والمنصات العربية هي:mbc masr 2، منصة “شاهد VIP” “ام بي سي” دراما إضافة إلى محطة “أم تي في” اللبنانية، محطة “رؤية الأردنية” وART والسومرية والتلفزة التونسية وتلفزيون فلسطين.