“نسل الأغراب” الحلقة 20: غفران يبكي بلقاء والدته.. ومواجهة عساف وجليلة


بدأت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 20 بلقاء غفران “أمير كرارة” ووالدته شامية “أحلام الجريتلى” للمرة الأولى منذ 20 سنة، وذلك بعد أن أعادها له عساف “أحمد السقا” الدى أختطفها وأخفاها طوال هذه الفترة انتقاما من غفران.

يبكى غفران وأخوه سعادة “محمد مهران” بمجرد رؤيتهما والدتهما شامية، التى لم تتمالك نفسها من البكاء هى الأخرى، وتؤكد لغفران أنها لا تريد حقها والاكتفاء بالكره والعداوة ورغبتها فى أن تعيش ما تبقى من عمرها فى أمان لأنها تعبت، ولكن غفران يرفض وعدها بأنه لن يقوم بشىء، لأنه مصمم على استكمال عداوته مغ عساف، ويسألها إذا عساف أم بكرى “عماد زيادة” هو الذى أخفاها إلا أنها تنفى علاقة بكرى بالموضوع.

وشهد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 20، زيارة محفوظ “محمد غنيم” ابنه مصطفى “أحمد عبد الله فى السجن، ويخبره أنه اتفق مع الرجال الذين هجموا على كمين الشرطة وأطلقوا عليه الرصاص للتخلص مع رئيس المباحث علي “دياب”، بتغيير أقوالهم والاعتراف بأنهم قاموا بذلك لوجود عدواة مع رئيس المباحث على الذى بدوره يحقق مع بكرى عن الذهب الذى وجده فى سيارة النقل ويؤكد بكرى أنه ذهب العجر وليس ذهب الأغراب.

شهدت الحلقة الـ٢٠ من مسلسل نسل الأغراب العديد من الأحداث حيث شهدت دخول بكري السجن بعد أن قبض عليه على الغريب وهو بحوزته الذهب .

وشهدت الحلقة مواجهة بين عساف وجليلة ؛ أخبرته خلالها أنها اختارته لكي يحافظ على أمان أولادها.. وحذرته أنها حال تعرضه لغفران ستتركه.

وقام عساف باستئجار مجموعة من الرجال لحمايته وحماية جليلة ؛ إلا أن علي الغريب رفض أن يترك لعساف رجالا لحماية منزله .