عبد المنعم عمايري يبكي ويكشف سبب مراجعته لطبيب نفسي


بكى الفنان السوري، عبد المنعم العمايري، على الهواء، أثناء استضافته في برنامج “إم بي سي ترندنج” MBC Trending، بعدما تذكر مشهدًا من مسلسله الأخير قيد مجهول.

وقال عبد المنعم عمايري، إن شخصية سمير التي جسـدها في مسلسل قيد مجهول، مازالت لها تأثير عليه، حتى وصل به الأمر لأن يجهـش بالبكاء عند تذكرها.

وقال عمايري عبر حوار صحفي رصدته دراما تريند بأنه يعشق تلك الشخصية الموجودة في حياتنا اليومية.

يشار إلى أن مسلسل قيد مجهول تدور أحداثه في إطار تشويقي درامي، ويشارك في بطولته إلى جانب عبد المنعم عمايري، كل من باسل الخياط، نظلي الرواس، إيهاب شعبان هيا مرعشلي وجيانا عنيد.

ويعد مسلسل قيد مجهول هو العمل الأول  للمخرج الشاب السدير مسعود ومن تأليف محمد أبولبن ولواء يازجي، كما يعتبر العمل السوري الأول للمنتج محمد مشيش بعد عدة إنتاجات مصرية مهمة، منها هذا المساء، جراند أوتيل، ليالي أوجيني، ومسلسل أهو ده اللي صار، وهي المسلسلات المصرية التي حققت نجاحاً جماهيرياً واسع فور عرضها على شاشة الدراما المصرية.

قال الفنان السوري عبد المنعم عمايري، وهو يبكي بعد أن تذكر لحظاته وهو داخل السجن، بأن أصابتها اختلاط بين شخصيته وشخصية سمير كما أنه فقد القدرة على الكلام آنذاك.

أما عن دوره في شخصية أبو كرمو تاجر المخدرات التي يجسدها في مسلسل “على صفيح ساخن” قال عبد المنعم عمايري بأنه سعيد جداً بالأصداء الإيجابية لهذا”.

وأردف بأنه حاول قتل شخصية سمير بهذه المشاركة لكي لا يتم تأطيره من قبل المخرجين كحال بعض زملائه الذين طالبهم بالعودة إلى دورة تمثيل من جديد.

كما علّق عبد المنعم عمايري على إشادة طليقته الفنانة السورية أمل عرفة قائلاً “أمل فنانة كبيرة وبتعرف شو عملت لطلعت الشخصية بهاد الشكل”.