كيف رد علي ربيع بعد كشف محمد صلاح متابعة مسلسله احسن اب؟


رد نجم مسرح مصر الممثل علي ربيع على نجم ليفربول محمد صلاح بعدما كشف الاخير متابعته لمسلسله احسن اب الذي تضمن 15 حلقة وكتب علي ربيع ناشراً الفيديو الذي شاركه محمد صلاح عبر الانستاستوري وكتب له:”حبيبي يا أحسن لعيب في العالم مبحسش بنجاح اي مسلسل غير لما بشوفك بتتفرج دايما مفرحنا وديما مصدر سعادتنا والحمد الله اننا بنفرحك زي مبتفرحنا حبيبي يا جدع من استوري الاسطوره محمد صلاح أحسن لعيب فالعالم  @mosalah#علي_ربيع@hagerahmed_official@karem_hussien_@tamermursi@synergy.tamermursi@watchitmena@shahid.vod@khabrabyad#أحسن_أب#أحسن_مسلسل“.

وايضاً علق حساب منصة شاهد الذي يُعرض عليها مسلسل احسن اب للنجم علي ربيع بـ:فخر العرب بيتفرج على فخر الكوميديا .. ده يا نهار أبيض يا أستاذ ممتاز 😍 😍”.

وكانت أحداث مسلسل أحسن أب الحلقة 15 والأخيرة منه، كونه ذو 15 حلقة فقط، بتنافس مختار «علي رييع»، ومجاهد، ومنير «هشام إسماعيل»، عبر تقرير مصور عن رحلة كل منهم ونجله بالمسابقة، ثم يتسابقون عبر عروض خاصة يقدمها كل متسابق؛ إذ يخضعون لتصويت الجمهور، على طريقة برنامج «ستار أكاديمي» الشهير السابق.

وفي حفل ضخم حضره كل الفنانين، قدم عزيز ونجله دالي عرضا برسم كل منهم للآخر بطريقة ماهرة، فيما يستعرض مجاهد ونجلته صفاء عرضا غنائيا عبر عرائس الماريونيت، يروي فيها حكايته مع طفلته وحبه البالغ لها، بينما أدى مختار وزيكا أغنية استعراضية بعنوان «احنا مختارناش قدرنا بس قدرنا اختارلنا بعض»، تحدثوا فيها عن علاقتهما سويا، ليلقى تفاعلا كبيرا من الجمهور.

وبينما تقدم المذيعة كارلا «هاجر أحمد» حفل البرنامج، لتعلن فوز مختار وزيكا بجائزة مسابقة أحسن أب، وقيمة الجائزة 300 ألف دولار، بتصويت الجمهور، ليقرر منح الجائزة لمجاهد وعزيز، ليعترف بحقيقته، ليسارع الكوتش «أحمد فتحي» وشفيق «خالد عليش»، وجارته برقوقة دحض حقيقته، لكنه يستمر في إثبات كونه لص وأن زيكا طفل من أطفال الشوارع، وعلاقتهم التي نمت سويا بالمسابقة؛ إذ يعتبره زيكا أنه بالفعل أحسن أب، ليكسب تفاعل لجنة التحكيم والجمهور.

بينما يعاني رامز من ألم فقدانه شركته وأمواله نتيجة فسخ شراكته مع رجل الأعمال مأمون النشار «عماد رشاد»، لتتركه سكرتيرته هايدي، التي تزوجها عرفيا سبقا.

ويسارع رامز بالإبلاغ عن مختار بتهمة سرقة اللاب توب وانتحال الشخصية، ليحاول مأمون النشار حمايته، ومنع الشرطة من القبض عليه، بادعاء أن اللاب توب معه، وأن انتحال شخصية مدرس التاريخ هو من بين تدابير البرنامج، بحضور المتسابقين كافة في البرنامج.

عقب ذلك تلقي مباحث الأموال العامة الضبط على «النشار» بسبب اللاب توب، ثم يخبر مختار البوليس بمعسكر الكوتش للقبض عليه لفك كرب الأطفال، وينشأ مؤسسة خيرية للأطفال المتشردين.

يدرك سمباري «سامي مغاوري» خطأه تجاه نجله مختار ليطلب منه مسامحته على أخطائه السابقة، وإنقاذه من يد مأمون النشار، وينتقم لاحقا سمباري من طليقته وشنواني شقيقها، ليخرجهم من الشقة بعد تلقيهم علقة ساخنة.

يبدي مختار حبه لكارلا ورغبته في الزواج منها، وبالفعل يعقد قرانه عليها، في حفل ضخم؛ إذ حصل على قيمة الجائزة.