فيديو- هبة الدري تكشف عن تعرضها للخيانة


اثارت الفنانة هبة الدري جدلا كبيرا بعد تصريحاتها الأخيرة حول تعرضها للخيانة في حياتها من قبل بعض الأشخاص المقربين. وذلك بعد ردها على سؤال إحدى المتابعات. حيث قالت: “إن الخيانة يمكن أن تطال الجميع في الحياة من أشخاص غير متوقعين وقريبين لدرجة كبيرة”.

وأكدت الدري: ” طول ما انتوا ماشين في الحياة راح يطولكم غدر من أي كائن من صديقة من الأهل شخص لا تتوقعونه لكن الصح انكم تتجاوزون الموضوع وتخرجوا الشخص اللي غدر بيكم تماما من حياتكم”.

وأشارت هبة الدري إلى أنه على الرغم من صعوبة التعرض للخيانة لكن يجب التعامل مع الأمر بسهولة من الخارج بإنهاء العلاقة بهذا الشخص. قائلة: “الموضوع سهل من الخارج لكنه صعب داخلياً لأن يصير فيه حرب بالداخل لتجاوز هذا الأمر”.

وأضافت الدري: “الغدر هذا يعور والخيانة تعور لكن لما تكون من صديقة وايد مؤلمة أنا فعلا أحس بالألم لما تكون صديقة وتخون عشرة العمر اللي بيني وبينها”.

وتساءل المتابعون عن أن حديثها حول الخيانة موجه لطليقها أو لأشخاص آخرين، لكن هبة كانت قد نفت أن تكون لديها أي فضائح أو إثباتات عليه بموضوع يتعلق بالنساء أو الخيانة من قبل زوجها. وأكدت أن ما تملكه يدين الطرف الثالث الذي لا ترغب بذكر اسمه وجعله يكسب الشهرة من وراء زواجها الذي تدمر.

وأكدت أن علاقتها بطليقها جيدة وأنه يحضر للمنزل من أجل أولادهما لأن مصلحتهم فوق كل شيء ولمحت إلى أن باب العودة ما زال مفتوحاً له.