فيديو- سينتيا خليفة تُظهر اتقانها لدوريها في حرب اهلية وضد الكسر.. وتكشف تفاصيل الشخصيتين


كشفت النجمة اللبنانية سينتيا خليفة من خلال مقابلة مع تفاعل دوت كوم عن انها لا تخاف من التنوع بتقمص الشخصيات التي تؤديها بالاعمال الدرامية، وان الشخصيتين التي تمثلهما في مسلسل ضد الكسر مع النجمة نيللي كريم ومسلسل حرب اهلية مع النجمة يسرا موجودتين في المجتمع ومن الممكن ان يكونوا هاتين الشخصيتين من المقربين من اي شخص.

وعلقت على الفيديو :”قبل أدواري في رمضان السنة دي كانت معظم أدواري السابقة طيبة, فأقدر أقول اني تحمست جداً لما جالي فرصة أعمل أدوار شريرة ومختلفة زي نادين ومايا…
التنوع مهم جداً في مسيرة الممثل… أتمنى تكونوا مستمتعين بمشاهدة أدواري الحالية قد ما أنا استمتعت بأدائهم”.

وعن سبب نجاحها في اختراق الدراما المصرية، كشفت عن أنها جاءت إلى مصر وهي متدربة على التمثيل وليست مبتدئة، نظراً لأنها عملت في هذا المجال لمدة 10 أعوام في لبنان، بالإضافة إلى وجود فريق عمل في مصر متحمس للعمل معها.

شاهد هنا مشهد من مسلسل ضد الكسر مع النجم المصري محمد فراج ، ونشرته عبر حسابها وارفقته بتصريح:”أنا بجد استمتعت بآداء المشهد ده، كان فيه كلام كتير مكتوم جوه مايا مختلف تماماً عن اللي ظاهر واللي بيتقال. وأكيد التمثيل مع فنان حقيقي متمكن زي النجم محمد فراج ساعدني إني أبرز أحسن ما عندي في أداء الدور.

وطبعاً ماينفعش ننسى العقل المدبر اللي خلف الكواليس أحمد خالد، شكراً ليك وده من أعز المشاهد علي لحد دلوقتي”.

ومشهد اخر من مسلسل حرب اهلية مع النجم السوري في الدراما المصرية للنجمة يسرا وارفقته بتصريح:”مش عارفة أبدأ كلام عن باسل الخياط من أنهي نقطة؟ الاحترافية ولا الأخلاقيات ولا الموهبة الفذة!
في الحقيقة هو واحد من أكتر الممثلين اللي بستمتع بالعمل معاهم وبيبقى فيه تناغم عالي جداً في أي مشهد بنأديه مع بعض.
شكراً ليك يا باسل وبتمنى نتشارك أعمال كتير في المستقبل!