تعرف على احداث الحلقة 13 بمسلسل 2020


تصاعدت الأحداث في مسلسل عشرين عشرين انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح وبطولة نادين نجيم وقصي خولي خاصة بعد عودة يزن “جنيد زين الدين” ولكن إختفاءه يثير الكثير من التساؤلات عند صافي “قصي خولي”، والشرطة التي قامت بإحتجاز صافي وذلك بعد أن يقوم سلطان بتقديم الشكوى بحقه، فكيف سيكون دور سما في إخراج صافي من السجن فهل ستقدم التضحيات لسلطان؟

ونستعرض هنا تفاصيل جديدة في مسلسل 2020 الحلقة الثالثة عشر، حيث وضع يزن لحد الآن يشوبه الكثير من التساؤلات حيث بدلاً من أن يحل مشاكله يقوم بوضع نفسه بمشكلة أكبر منه، حيث ذهب ليختبيء عند حفيد أبو الليل، والأخير سوف يستغل الأمر كثيراً لصالحه هو وجده ضد صافي، ولكن صافي هل سيسمح لهذا الأمر أن يزيد عن حده بعد أن يخرج من السجن؟

تأتي دورية شرطة للحي وتذهب الى محل صافي وتلقي القبض عليه، وسلطان ينظر اليه وتشاهد حياة “نادين نجيم” صافي “قصي خولي” وهو في دورية الشرطة، والشرطة تخبر صافي أن سلطان اشتكى عليه أنه ضربه، ويعترف صافي أنه ضربه لأنه قام بحريق في عزى أبو يزن، ويسأله المحقق هل لديك شهود، فيرد عليه صافي نعم ولكنها امرأة وعاداتنا لا نأتي بالنساء الى المخفر.

جلال وزوجته وأولاده انجي في منزل والدته منى; والأخيرة سعيدة سعيدة جداً بحفيدتها وتلاعبها وتطلب من جلال بالإسراع بتجهيز جواز سفر ميرا وتقول أنها لن تسافر إلا إذا سافرت ميرا، وزوجة جلال تلومه أنه يريد أخذ ميرا من والدتها.

بدر يلوم سلطان ويتشاجر معه لأنه اشتكى على صافي; ورسمية تتصل بالمحامي وتطلب منه الذهاب ال المخفر; ويزن حين يريد الخروج من المنزل يشاهد دورية الشرطة في الحارة; ويهرب من فوق السطوح حتى يصل الى منزل صديقه.

حياة “نادين نجيم” تزور صافي في المخفر وتأخذ له الطعام، وتخبر الشرطي أنها فيم مهمة والشرطي يعتذر منها لأنه لم يكن يعلم; والعناصر يخبرون العميد غسام بأن يزن هرب ولم يشاهدوا خروجه، والعميد غسام يتعصب عليهم.

المحامي يذهب الى سلطان ويطلب منه إسقاط الدعوى ولكن سلطان يرفض وصافي يتصل بأمه ويقول أنه سيتأخر في العمل لأنه ينتظر شحنة خضرا ولم تأتي بعد.

حياة “نادين نجيم” تذهب الى سلطان وتطلب منه سحب الشكوى وسلطان يوافق مقابل أن تذهب له حياة وتنظف المنزل; وحياة تخبر رسمية أنها ستذهب لتنظيف منزل سلطان ورسمية تحذرها; فيما بعد تذهب حياة الى منزل سلطان والأخير يفتح لها الباب وتنتهي الحلقة.

وفي الحلقة 12 مسلسل عشرين عشرين حين قررت سما أن تساعد صافي في الخروج من السجن، وأقدمت على خطوة جريئة بالذهاب الى منزل سلطان بحجة التنظيف، ولكن ما حدث هناك كان عكس المتوقع، حيث أن سلطان رفض طلب سما بسحب الدعوى المقدمة ضد صافي، ولكن الذي حدث أيضاً هو أن سلطان ضايق سما بتصرفاته وتقربه منها بشكل كبير، ولكن بطبيعة سما لن تسمح له بالتمادي أكثر وقامت بصده بشكل قوي، ولكن ما الذي سيحدث الآن هل ستقوم سما برفع دعوى ضد سلطان حتى تصبح دعوى ضد أخرى ويضطر سلطان أن يسحب قضيته خوفاً من الفضيحة؟، لا تنسوا أن تشاركونا بالتعليقات أسفل المقال.