غادة عبد الرازق تتصدر التريند في الدول العربية بعد الحلقة11 من “لحم غزال” وهذه احداث الحلقة 12


تصدرت النجمة المصرية غاده عبد الرازق صدارة التريند في الدول العربية وذلك بعد الحلقة ال11 من مسلسل “لحم غزال ” انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح الذي تخوض به السباق الرمضاني الحالي .

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأداء غادة في الحلقة ، حيث تميزت خلال الحلقات الماضية من المسلسل ، اذ استطاعت ان تعود بقوة من خلال مسلسل “ لحم غزال ” وتتوج نفسها أحدى أفضل نجمات شهر رمضان هذا العام

وشهدت أحداث الحلقة الـ11 تطورات شديدة كانت في انتظار إذ احتفلت «غزال»، بزفافها من«سيد جلالة»، الذي يقوم بدوره الفنان خالد كمال جمع حفل الزفاف العديد من التجار ومن نجوم الفن، إذ أحياه المطرب الشعبي «عمر كمال»، الذي ظهر كضيف شرف، خلال أحداث الحلقة الـ11.

«أصحاب في وقت المصلحة وإخوات شقايق، ولما تقضى المصلحة ننسى في دقايق.. نضحك لبعض في وش بعض وفي الحقيقة»، كانت تلك كلمات الأغنية التي غناها المطرب عمر كمال، خلال الحلقة الـ11 في مسلسل لحم غزال.

وشهدت احداث الحلقة 12 من مسلسل لحم غزال انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح وبطولة النجمة المصرية غادة عبد الرازق ، حزن شديد تمر به “غزال” بعد معرفتها بانتحار والدها بعد مواجهتها معه وإلقاء اللوم عليه في زيجاته وهروب ابنها!

“لحم غزال” من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة،بطولة غادة عبدالرازق، شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، عارفة عبدالرسول، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد محمود ووليد فواز.