“اللى مالوش كبير” الحلقة 11.. غزل تعود لزوجها والخديوي يطلق قدرية


بدأت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل “اللى مالوش كبير”، بعودة غزل ” ياسمين عبد العزيز برفقه مفاتن ” إيمان السيد” إلى زوجها مرة أخرى عابد تيمور ” خالد الصاوى” وسط حزن شديد من قبل الخديوى” أحمد العوضى” لعشقه غزل.

وبعد ذلك تعود قدرية ” دينا فؤاد” من عزبة الخديوى في غضب شديد ثم تقابل رفعت الذهبى “خالد سرحان”، على سطح المنزل و يبلغها أن الخديوى سوف يطلقها و أنه مازال يحبها وفى نفس الوقت يشاهدهم مالك “محمود ياسين جونيور” شقيق الخديوى.

وخلال الأحداث يدخل عابد في مواجها مع غزل ويقول لها:” استوعبتى الدرس و احترمى نفسك انا كبيرك” لترد عليه غزل:” أنا ماليش كبير و عمرك ما هتبقى كبيرى أنا بس لولا أهلى ما كنتش هتشوفنى تانى خالص عشان أنا مش عاوزه أعيش معاك هشان بكرهك و بحب سيف الخديوى”، ثم يهددها بقتل الخديوى.

ثم يدخل مالك يواجه قدرية أنه شاهدها مع رفعت على السطح ليدخل الخديوى و يسمع كلمهم ويطلقها، وتذهب قدرية لزغروطة الدجالة ” بدرية طلبة” وتبلغها أن الخديوى طلقها و تريد تجديد السحر له، وفى مشهد أخر يدخل رفعت لزغروطة و يتحدث معاها و أنهم في صف واحد ضد الخديوى و تقنعها بالزواج منه.

مسلسل اللى ملوش كبير يُعرض يوميا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء.