“لعبة نيوتن” الحلقة 11: منى زكي تهدد بقتل نفسها وتصاب بانهيار عصبي


بدأت أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل “لعبة نيوتن”، للنجمة منى زكى، والذى يُعرض فى تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، بولادة “هنا” منى زكى لابنها، ولكن فريق الأطباء وضعه بالحضانة، بسبب معاناته فى صعوبة التنفس، فيما استمعت لرسالة صوتية من زوجها “حازم” محمد ممدوح على الواتس اب، ليقوم بتطليقها بعد عدم تحمله ما تفعله كما قال لها.

وأصيبت “هنا” منى زكى بحالة انهيار عصبى، وقامت بارسال رسالة صوتية لزوجها عنفته فيها، وسألته عن سبب طلاقه لها، كما عبّرت عن مدى كرهها له، وحاولت الممرضة تهدئتها وإعطاءها حقنة مهدئة، ووضع قناع الأكسجين عليها لكى تنام وترتاح.

وتلقى “حازم” محمد ممدوح رسالة زوجته “هنا، أثناء وجوده بصحبة “بدر” سيد رجب، و”أمينة” عائشة بن أحمد، وحاول الاتصال بزوجته وردت عليه الممرضة وأخبرته بأن زوجته نائمة، بعدما أصيبت بانهيار عصبى، كما أن الطفل فى الحضانة، وعاونته “أمينة” فى الترجمة له.

وانتقل المشهد بعد ذلك إلى حلم هنا (منى زكى) بوفاة طفلها، مما دفعها لترك سريرها والبحث عن غرفة الأطفال فى محاولة إيجاد طفلها، ولكن الأطباء منعوها ومسكت “مشرط” وهددت بقتل نفسها إن لم يعطوها فرصة لرؤيته، ولكنهم أخبروها بأنه فى الحضانة ولا يمكنه تركها الآن، وأخذو منها المشرط بالقوة وأعطوها حقنة مهدئة.

شهدت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل لعبة نيوتن، للنجمة منى زكى، والذى يعرض فى تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، محاولة اتصال “حازم” محمد ممدوح بالمحامى “مؤنس” محمد فراج لمعاونته فى الاطمئنان على زوجته ولكنه وجد هاتفه مغلق وارسل له رسالة صوتية بما يطلبه منه.

وطلب “حازم” من “بدر” سيد رجب أن يساعده فى ايجاد أى شخص فى أمريكا له علاقة به ليعاونه فى الاطمئنان على زوجته “هنا” منى زكى، وووعده بأنه سيبذل قصارى جهده، وسأله عن سبب قلقه هل بسبب انها عرفت بأنك قمت بتطليقها أم بسبب انك تريد الاطمئنان عليه ليصمت “حازم” دون معرفة اجابة.

وطلب “بدر” سيد رجب” من “حازم” الحضور له فى اليوم التالى، وأخبره بأنه علم بان صاحبته “أمينة” عائشة بن أحمد باتت عنده فى المنزل، وطلب “امينة” للحضور وأخبرها بأنه علم بكل شئ، وقال ” بدر لـ “حازم” أن يأخذها وأنه أكتشف إنها تحبه، وأنه سعيد بهذا الحب.