“مسلسل 2020” الحلقة 12: يزن يعود للمنزل ويتفاجأ بنادين نجيم.. ورسمية تشك فيها


شهدت احداث الحلقة 12 من مسلسل عشرين عشرين بطولة النجم قصي خولي والنجمة نادين نجيم وانتاج شركة الصباح، وبدأت بعودة يزن الى منزل والدته، وحياة تفتح له الباب وتنصدم كثيراً عندما تراه، فيسألها يزن من تكون؟، فتقول أن اسمها حياة وتعمل الآن في هذا المنزل.
ثم يدخل وتخرج حياة وتنادي لام يزن وصافي، وعندما يرى صافي يزن يتعصب كثيراً وينزعج، وخاصة بأن جورج لم يخبره بإختفاء يزن.
رسمية تخبر صافي بأنها لم ترتاح لحياة، ولكن يطلب منها صافي أن لا تشك بالجميع.
وجلال يخبر والدته بأنه التقى بسما ولكن بدت غريبة جداً بملابس غير ملابسها ومحجبة، وكذلك أيضاً رفضت سفر ميرا معه فتنزعج منى كثيراً وتقول يجب أن نجد طريقة لنأخذ ميرا معنا.
منى تتعرف على زوجة جلال وحفيدتها.
صافي متوتر كثيراً من عودة يزن وتحاول حياة التقرب منه وتهدئته.
وحياة تتصل بالعميد غسان بعد إكتشافهم بعودة يزن وتطلب منهم أن يتصرفوا وأن يلقوا القبض عليه

احداث الحلقة 11

سلطان سيبقى العين التي تراقب تحركات صافي وجميع من حوله ، وسينقل المعلومات لكرم لان ثأره قد كبر أكتر وخاصة عندما قام صافي بضربه وسط الحي ، فما الذي سيخطط له سلطان الان لانه لن يمرر ما حدث دون رد .

عملية تهريب المخدرات لا زالت مستمرة بكافة الاشكال والوسائل وتوصيلها للزبائن ، فهل ستتغير احوال صافي ويتوب عن هذا الامر ، وخاصة ان والدته لا تعلم بكل ما يجري وتظن ان الديب وحده من سلك هذا الطريق كخاله جود او ما يعرف بالحوت .

جلال ادعى انه سيأخذ ميرا برحلة سفر مؤقتة خلال الاجازة ، لكن الامر هو عبارة عن خدعة وفهو ينوي السفر والعمل بالخارج وسيأخذ والدته معه وزوجته وابنته وأصرت منى والدته ان يأخذ ميرا أيضا.

وانتهت احداث الحلقة الماضية 10 عندما كان صافي وبلبل بالسيارة متجهين للحي وصادفوا حاجز شرطة واوقفوهم وبدأوا بتفتيش السيارة ليجدوا علب حليب ، واخبرهم صافي انها للتوزيع ، وبدأ الشرطي يفتح بأول علبة ويتأكد من الذي بداخلها ، ومن المؤكد ان العلب لا يوجد بها مخدرات او ما شابه ، وسيمر صافي وبلبل دون اية مشاكل .

يزن وعلى الرغم من كافة التدابير والاحتياطات التي تم اخذها من اجله الا انه تمكن من الهرب، فالى اين قد ذهب ؟ ومن المتوقع انه سيتصل بعبدو حفيد أبو الليل وسيشجعه للعودة للبنان ، وما أن يأتي حتى يكون عبود قد أخبر الشرطة عنه ، فهل ستصل الشرطة إليه قبل صافي ؟

وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي ، ونادين نجيم تجسد فيه شخصية “النقيب سما”، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.

المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم البوب ستار رامي عياش والفنان فؤاد شرف الدين طوني عيسى والفنانة ماريتا الحلاني والفنانة كارمن لبس ليليان نمري واخرين وهو من إنتاج شركة “الصباح”، للمنتج الكبير صادق الصباح تأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.

والعرض الأول لمسلسل “عشرين عشرين” سيكون عبر عدد من القنوات الفضائية والمنصات العربية هي:mbc masr 2، منصة “شاهد VIP” “ام بي سي” دراما إضافة إلى محطة “أم تي في” اللبنانية، محطة “رؤية الأردنية” وART والسومرية والتلفزة التونسية وتلفزيون فلسطين.


Beirutcom.net