صادق الصباح يشيد بأداء كارمن لبس في 2020 وترد


اشاد المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح بأداء الفنانة اللبنانية كارمن لبس في مسلسل 2020 الذي ينتجه، حيث غرد عبر حسابه في تويتر كاتباً:” #كارمن_لبس صاحبة الأداء المتميز والفريد تتقمس الدور حتى الرمق الأخير. بإختصار أداؤك يا عزيزتي يُدرّس وأنت إضافة جميلة ومشرقة ومشرّفة لكل عمل تشاركين فيه #عشرين_عشربن“.

وردت كارمن :”شكرا كتير صديقي على هالشهادة، من أيام ما عملنا سوا بمصر بديعة مصابني وأنا أكتر من سعيدة بأعمالنا ودائماً أطمح لنجاحات أكبر سوى الله يخليك بهالهمة ويكون النجاح حليفك دايماً”.

وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي ، ونادين نجيم تجسد فيه شخصية “النقيب سما”، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.

المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم البوب ستار رامي عياش والفنان فؤاد شرف الدين طوني عيسى والفنانة ماريتا الحلاني والفنانة كارمن لبس ليليان نمري واخرين وهو من إنتاج شركة “الصباح”، للمنتج الكبير صادق الصباح تأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.

والعرض الأول لمسلسل “عشرين عشرين” سيكون عبر عدد من القنوات الفضائية والمنصات العربية هي:mbc masr 2، منصة “شاهد VIP” “ام بي سي” دراما إضافة إلى محطة “أم تي في” اللبنانية، محطة “رؤية الأردنية” وART والسومرية والتلفزة التونسية وتلفزيون فلسطين.