فيديو- الأطفال يقلدون رامي عياش بدوره في عشرين عشرين


بعدما لفت الانظار اليه في دوره المحوري بمسلسل “عشرين عشرين” حيث لعب البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش دور الضابط جبران عقل في قوى الأمن الداخلي ،تأثر الأطفال بشخصيته والكاريزما التي اعطاها للدور وقد اعاد نشر فيديو لسيدة  وظهر طفلها  الذي تأثر  جداً  بدور  رامي  الذي جسد شخصية “جبران” ويُريد أن يُصبح مثل رامي في المسلسل، ضابط أمن.

وعلق رامي  عياش  على  الفيديو  عبر حسابه  الرسمي على  موقع  التواصل  الإجتماعي  تويتر  بالقول  “احلى فيديو وصلني هالسنة. الله يخليلك ياه  ويحب الوطن اكتر ما بيحبني“.

وظهر البوب ستار رامي عياش كضيف شرف ضمن أحداث الحلقات الأولى من المسلسل ويقوم بدور “جبران عقل” وهي الشخصية التي غيرت مجرى الأحداث وتبدل مسار حكاية هذا العمل الدرامي، إذ انطلقت القصة من دوره باستلامه قضية رقم 2020  وهي النقطة الأساسية لانطلاق أحداثه. 

المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم البوب ستار رامي عياش والفنان فؤاد شرف الدين طوني عيسى والفنانة ماريتا الحلاني والفنانة كارمن لبس ليليان نمري واخرين وهو من إنتاج شركة “الصباح”، للمنتج الكبير صادق الصباح تأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.