عمر حديدي يحكي مشهد اغتصاب سهر الصايغ في الطاووس !! قبلات مي عمر تثير غضب الجمهور


أطل المذيع والمعد والصحفي المختص في مجال الفن عمر حديدي لجمهوره في حلقة جديد اليوم عبر برنامجه اليوتيوبي والذي يستعرض   خلاله اخر الاخبار الفنية ويعلق عليها حسب خبرتها في هذا المجال باسلوب بسيط وعفوي احبه الناس فيه.

وبدأ الحديدي الحلقة بتسليط الضوء على الهجوم الواسع الذي تتعرض له الفنانة اللبنانية ميريام فارس مؤخرا بعد ظهورها في اعلان رمضاني جمعها مع الفنان المصري اسر ياسين وصور في دولة مصر.

ويأتي هذا الهجوم على الفنانة اللبنانية عقب حديثها قبل حوالي السنتين عن اسباب غيابها عن تقديم الحفلات في مصر وتبريرها ذلك بأنها “اصبحت تقيلة على مصر” على حد قولها، اي ان اجرها بات مرتفع لا يتحمله متعهدو الحفلات في مصر، الامر الذي اعتبره المصريون اساءة بحقهم.وبهذا الخصوص وجه الحديدي سؤالا استنكاريا لفارس حول الاسباب التي دفعتها للتحدث عن مصر بهذا الاسلوب وخاصة انها فنانة جماهيرية لها محبين في العديد من الدول المصرية ومنها مصر وقال “فكروا قبل ما تصرحوا” .

من جانب اخر تطرق المذيع الحديدي الى تصريحات مايا دياب الاخيرة عبر لقاء جمعها بالاعلامية بسمة وهبة، حيث قالت دياب “لو كنت قاضٍ لحكمت بالإعدام على فضل شاكر”، وقال الحديدي ان هذا التعليق لا يليق بمايا دياب على المستوى الفني معتبرا ان فضل شاكر صاحب ذوق فني مرتفع ويتميز باحساسه العالي – على حد تعبير الحديدي.

فيما ابدى الحديدي استغرابه من تصريح الاعلامية وهبة حيث وصفت دياب بانها صاحبة اجمل وجه عربي معتبرا ان دياب جميلة ولكن يوجد من هن جميلات ايضا كدياب او اكثر ك”نانسي عجرم، هيفاء وهبي، نادين نجيم، وسيرين عبدالنور.” حسب حديث الحديدي.

وفي سياق اخر ابدى الحديدي استيائه من الانتشار الكبير لصور وفيديوهات المفكر والاعلامي احمد الشقيري في حوض السباحة حيث ان للشقيري مسيرة طويلة في نشر الثفافة والوعي في المجتمعات ومن المعيب ان يتناسى المتابعون كل ذلك ويتم التركيز فقط على تداول صوره وفيديوهاته في حوض السباحة.

وفي خضم حديثه تطرق المذيع والصحفي للحديث عن الصور المنتشرة للفنان العراقي سيف نبيل مؤخرا على قارب في البحر معتبرا ان اطلالته لا تتناسب وشهر رمضان الفضيل خاصة.

في سياق اخر وجه الحديدي نصيحة للفنانين مي حلمي ومحمد رشاد بأن يتحفظوا عن الحديث عن خلافاتهم الشخصية عبر وسائل الاعلام، جاء ذلك بعد لقاء حلمي الأخير في برنامج المخرجة والاعلامية ايناس الدغيدي حيث قالت حلمي انها كانت تتعرض للخيانة والضرب من قبل رشاد ليرد الاخير “ليس على المريض حرج”.

الى ذلك، وجه الحديدي انتقاد لاذع للفنانة المصرية ساندي خاصة بعد تصريحاتها حول الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حيث قالت ان زغبي من عمر والدتها وانها لو كانت من عمر زغبي لكانت اعتزلت الغناء وارتدت الحجاب. 

واكد ان الزغبي ما زالت في عمر الشباب وانها مفعمة بالطاقة والحيوية وان فرق العمر بينها وبين ساندي قليل نافيا بين ذلك ان تكون من عمر والدة ساندي كما قالت الاخيرة.

في سياق متصل رد الحديدي على تصريحات الفنان السوري باسم ياخور الذي انتقد فيها الاعمال المشتركة معتبرا انها بلا قيمة وقال الحديدي ان هذه الاعمال تحقق نجاحا كبيرا وانها تنال اعجاب المتابعين وانتشارا واسعا بشكل ملحوظ.

وفي حديثه ابدى الحديدي استغرابه واستيائه من الصور التي جمعت الاعلامية مهيرة عبد العزيز بالفنان المصري محمد رمضان قائلا انها اظهرت عبد العزيز مندفعة وغير ناضجة  الامر الذي لا يشبه شخصيتها ولا يناسب مسيرتها الاعلامية المهمة.