مصطفى شعبان يتصدر ترند في ملوك الجدعنة.. وهذه احداث الحلقة 4


تفوق مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 4 على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة بعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 4، حيث دشن عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ” هاشتاج “ مصطفى شعبان ” بعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل “ ملوك الجدعنة ” انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تدولا وجاءت التغريدات كالاتي : 

وشهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل “ملوك الجدعنة”، العديد من الأحداث المهمة والعمل من بطولة النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، ويعرض يوميا عبر شاشة “MBC مصر”.

حيث بدأت أحداث الحلقة بـ تهريب “زاهي العتال” عمرو عبدالجليل من جانب أحد العصابات التي يكشف عنها أحداث المسلسل، ويعود “سفينة وسرية” مصطفى شعبان وعمرو سعد لـ منزلهم فيجدوا أنه تم تهريبة.

وبدأ “سرية وسفينة” في التفكير للخروج من المشكلة التي ستواجههم بعد هروب “العتال”، حيث ذهبوا لـ تاجر كبير ليطلبوا منه أن يساعدهم في تهريب الألماظ الذي تركه لهم “على” حسن الرداد.

وتسمر علاقة الحب بين الفنانة ياسمين رئيس و”سرية” عمرو سعد طوال أحداث الحلقات، وتذهب “رئيس” لـ منزل سرية لتضع له سحر على سريرة، من وراء والدته “عطيه” دلال عبدالعزيز.

وأثناء وجود ياسمين رئيس في غرفة “سرية” يراها وليد فواز الذي يتمنى الزواج منها وهي ترفض، وقام الأخير بتقديم شكوى في القسم باسم “سرية” بسبب اقساط السيارة وتدور بينهم مشاجرة كبيرة.

حيث وصل “سرية وسفينة” عمرو سعد ومصطفى شعبان لـ محل “عم حكم” يوسف شعبان، وجدوا المحل قد سرق من البضائع والشنطة التي يخفيها “سرية” عنده التي تحتوي على الالماظ.

وأصابة “عم حكم” بجرح كبير في صدره ووجدوه فاقد الوعي، وأثناء قيامهم لـ الاتصال بـ سيارة اسعاف وجدوا ضابط المباحث خلفهم، وانتهت الحلقة على هذا المشهد، ويبدوا أن “سرية وسفينة” سيتم اتهامهم في مقتل “عم حكم”.

تعرض قناة “mbc مصر”، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل “ملوك الجدعنة” بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد، وينافس الثنائي عمرو سعد ومصطفى شعبان في عمل واحد في ماراثون مسلسلات رمضان 2021 بمسلسل “ملوك الجدعنة” الذي تدور أحداثه في إطار من الأكشن والغموض.

تدور أحداث مسلسل ملوك الجدعنة حول صعود شابان من الصفر يعملان في التجارة إلي أن يصبح لديهم أموال وشغل كبير ولكنهم يتعرضون خلال مسلسل ملوك الجدعنة طوال الوقت لمحاولات ومؤامرات من حيتان السوق ويبدأ بينهما صراع مرير ، ينتمي مسلسل ملوك الجدعنة إلى الدراما الشعبية التي تتناول العديد من القصص الاجتماعية والبطولة في إطار من التشويق والإثارة.

يعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناه mbc، بعد الإفطار تحديدًا في الساعة السابعة مساء بعد برنامج الفنان رامز جلال “رامز عقله طار”.