رامي عياش يكشف عن كواليس مشهد مع نادين نجيم.. وماذا فعل المخرج؟


كشف البوب ستار الفنان رامي عياش عن كواليس مشهد بينه وبين الممثلة نادين نجيم في مسلسل عشرين عشرين الذي شارك فيه كضيف شرف وهو انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح، وقد كتب عبر حسابه في تويتر معلقاً على المشهد:” ساحرة الشاشة @nadinenjeim وانا عم نحاول نقنع المخرج الرائع @PhilippeAsmar اذا مناخدها هيك.. والحمدلله اكيد ما قبِل”

وظهر البوب ستار رامي عياش كضيف شرف ضمن أحداث اولى حلقات المسلسل وقام بدور “جبران عقل” وهي الشخصية التي غيرت مجرى الأحداث وتبدل مسار حكاية هذا العمل الدرامي، إذ انطلقت القصة من دوره وعنوان المسلسل يرتبط بقضية تخص عمله كنقطة أساسية لانطلاق أحداثه.

وتصدر البوب ستار رامي عياش الترند بالمركز الاول في الدول العربية ومصر بعد اداءه الكاريزماتي في العمل، وتلقى آلاف التغريدات المشيدة بفنه وعمله من الجمهور واهل الفن االاعلام.

وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي ، ونادين نجيم تجسد فيه شخصية “النقيب سما”، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.

المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم البوب ستار رامي عياش والفنان طوني عيسى والفنانة ماريتا الحلاني والفنانة كارمن لبس ليليان نمري واخرين وهو من إنتاج شركة “الصباح”، للمنتج الكبير صادق الصباح تأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.

والعرض الأول لمسلسل “عشرين عشرين” سيكون عبر عدد من القنوات الفضائية والمنصات العربية هي:mbc masr 2، منصة “شاهد VIP” “ام بي سي” دراما إضافة إلى محطة “أم تي في” اللبنانية، محطة “رؤية الأردنية” وART والسومرية والتلفزة التونسية وتلفزيون فلسطين.