“موسى” الحلقة 3: محمد رمضان يهرب من ثأر رياض الخولي


عرضت قناة dmc الفضائية، ثالث حلقات مسلسل موسى، للفنان محمد رمضان، والفنانة سمية الخشاب، وشهدت الحلقه تصاعدا وتصارعا في الأحداث منذ بدايتها.

وبدأت أحداث الحلقة الثالثة لمسلسل موسى، بصراع بين موسى (الفنان محمد رمضان) وبين حميد، الذي ضرب ام الاول على ظهرها واسقطها ارضا، ما دفع موسى لالقاء مصباح الجاز عليه وإشعال النهار فيه، ومات حميد حرقا.

يشتد غضب شداد (رياض الخولي) لوفاة شقيقه فيطارد موسى ويتهجم عليه في منزله، فيضطر الاخير للهرب بفرسته داخل الجبل، في الوقت الذي تقوم فيه شفيقة (هبة مجدي) بإخبار زوجها مسعد (حمدي الوزير) بحملها، فيشك الاخير في الحمل ويطردها من المنزل.

تقوم مطاريد الجبل باختطاف موسى، ويضمونه لصفوفهم بعدما علموا بانه حفيد الشيخ صالحين، ويقوم موسى بسرقة مواشي شداد بمساعدة رجال الجبل الذي يهرب فيه.

مواعيد عرض مسلسل موسى

وتقوم قناة dmc الفضائية، بعرض مسلسل «موسى» في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا، والإعادة في تمام الحادية عشر والنصف مساءا، والحادية عشر ظهرا، بالإضافة إلى عرضه عبر قناة dmc دراما، في تمام الثامنة مساءا، والإعادة في تمام الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، والسابعة صباحا، والواحدة ظهرا.

كما يتم عرض مسلسل «موسى» عبر قناة art حكايات 1، في تمام الحادية عشر مساءا، والإعادة في تمام السادسة صباحا، والثانية ظهرا، بالإضافة إلى عرضه عبر قناة art حكايات 2، في تمام الواحدة بعد منتصف الليل، والإعادة في تمام التاسعة صباحا، والخامسة مساءا.