جولة “إيميليا رومانيا” من بطولة العالم للجائزة الكبرى في سباقات الـ “فورمولا 1(F1)”.. في بث مباشر وحصري على منصة “شاهد VIP”


في سياق التزامه بتوفير أفضل محتوى ترفيهي للمشاهدين في المنطقة والعالم، يَعرض “شاهد VIP” – منصة الفيديو حسب الطلب بنظام الاشتراك المنضوية تحت مظلة “مجموعة MBC” جولة “إيميليا رومانيا” من بطولة العالم للجائزة الكبرى في سباقات الـ “فورمولا 1 ” (F1)بتقنية الصورة فائقة الدقة (HD)، وذلك حصرياً في بث مباشر لجميع مراحل الجولة التي تمتد على مدى ثلاثة أيام، من الجمعة 16 أبريل ولغاية الأحد 18 أبريل.

وفي ظلّ اكتظاظ مكتبته بالمحتوى البرامجي والدرامي الرمضاني الذي تتعدى عناوين أعماله الـ 40 عملاً جديداً من مختلف الأنماط البرامجية والدرامية خلال هذا الشهر، يحرص “شاهد VIP” على إبقاء مشاهديه من عشاق رياضات السرعة والحركة وسباقات الـ “إف وان” على تواصلٍ مباشر مع مراحل جولة “”إيميليا رومانيا” التي تقام في إيطاليا على حلبة “إنزو إي دينو فيراري”، وذلك عبر خدمة البث المباشر التي توفرها المنصة للمشاهدين الذين يمكنهم المتابعة من أي مكان حول العالم، بمجرد تحميل تطبيق شاهد على هواتفهم المحمولة أو غيرها من منصات العرض.

ومن المعروف أن جولة “إيميليا رومانيا” التي تقام مراحلها في إيطاليا، تمتد لمسافة 309,049 كم وتستغرق نحو 63 لفة حول مضمار “إنزو إي دينو فيراري” الشهير، وهو الموطن السابق لجائزة “سان مارينو”.

الجدير ذكره أن “شاهد VIP” هي المنصة الرائدة للفيديو حسب الطلب بنظام الاشتراك المنضوية تحت مظلة “مجموعة MBC”، والتي تعد منصة البث العربي الرائدة عالمياً وموطن الانتاجات الأصلية العربية النوعية بمواصفات ترقى إلى العالمية، وتحتها تندرج “مسلسلات شاهد الأصلية”، و”عروض شاهد الأولى”، وطيف واسع من الأفلام، إلى جانب بث مباشر لمجموعة من القنوات العربية والعالمية الأكثر مشاهدةً.