بعد عرض اولى حلقات 2020.. ماذا طلبت كارمن لبس من رامي عياش.. وماذا اجابها؟


بعد عرض اولى حلقات مسلسل عشرين عشرين مساء امس انتاج صادق الصباح، وتصدر الترند بوسم المسلسل ووسم رامي عياش، مشيدين بأداءه التمثيلي والكاريزماتي حيث فاجأ ظهوره الجماهير بشخصية الضابط جبران عقل.

وكتبت الممثلة الكبيرة كارمن لبس رسالة الى البوب ستار رامي عياش عبر حسابها في تويتر قالت فيها :”@RamyAyach لازم يكون في عمل سوى بالمستقبل ألف مبروك”.

ورد البوب ستار رامي على كارمن كاتباً:”القديرة ،الصبية ، والاميرة كارمن . بكل شرف وشغف جاهز”.

يشار ان كارمن تؤدي شخصية مهربة مخدرات وتحمل اسم “رسمية” وهي تملك متجراً للخضار وتساعد في تجارة الممنوعات.

وايضاً تلقّت لبّس عدداً كبيراً من التغريدات التي أثنت على أدائها المحترف للدور، وما كان منها إلّا أنّ غرّدت شاكرةً جمهورها العربي.

وكتبت: “لو تعرفوا قديش سعيدة بأصداء أول حلقة من 2020، وعن شخصية “رسمية”. الحمد لله يا رب، وانشالله يلي جايي بعد أحلى وأقوى. بحبكن”.

وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي ، ونادين نجيم تجسد فيه شخصية “النقيب سما”، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.

المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم البوب ستار رامي عياش والفنان طوني عيسى والفنانة ماريتا الحلاني والفنانة كارمن لبس ليليان نمري واخرين وهو من إنتاج شركة “الصباح”، للمنتج الكبير صادق الصباح تأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.

والعرض الأول لمسلسل “عشرين عشرين” سيكون عبر عدد من القنوات الفضائية والمنصات العربية هي:mbc masr 2، منصة “شاهد VIP” “ام بي سي” دراما إضافة إلى محطة “أم تي في” اللبنانية، محطة “رؤية الأردنية” وART والسومرية والتلفزة التونسية وتلفزيون فلسطين.